المغربي بنعطية: فضلت الدحيل على مانشستر يونايتد لإنشاء أولادي في أجواء إسلامية

محمد يونس/ الأناضول – قال لاعب كرة القدم المغربي المهدي بنعطية، اليوم الثلاثاء، إنه فضل الانتقال إلى صفوف الدحيل القطري لأسباب عائلية.

وفي مؤتمر صحفي، أكد بنعطيةوجدت انتقادات من النقاد الرياضيين المغاربة بعد انتقالي للدحيل رغم حصولي على عرض من مانشستر يونايتد الإنجليزي، ولكن أنا أقول أنني أريد من الجميع أن يحترموا قراري لأنه كان الأفضل لي ولأسرتي لأنني أريد لأطفالي أن ينشأوا في أجواء اسلامية .

وأضاف ;كان يمكن أن أذهب لأندية في الامارات أو السعودية ولكنني فضلت التواجد مع نادي الدحيل وهناك الكثير من اللاعبين المغاربة الذين شاركوا مع المنتخب وتواجدوا مع الأندية الخليجية .

واختتم بنعطية تصريحاته بالقول الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمغر يعرفني جيدًا وإذا رأى أنني لا أستحق التواجد مع المنتخب فأنا سأحترم هذا القرار .

وانتقل بنعطية إلى صفوف الدحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قادمًا من يوفنتوس الإيطالي.

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. و الله كلام و تفكير رائع .. أنا أثمن ما قاله و أسانده في ذلك .. خصوصا تعلم اللغة العربية و ربط الأبناء بالقرآن .. يعني الحفاظ على الهوية العربية الإسلامية ..

  2. من يعش في الغربة البلاد الأوروبية يعرف جيدا جيدا ما معنى تربية الابناء في مجتمع اسلامي رغم ان الدول الاوربية لا تمنع احد من الذهاب الى المساجد حرية التدين وشكرا

  3. اكن الذي نعرفه ان نادي الدجيل يدفع اقل شيء 200 الف دولار بالشهر وهدا مبلغ لايدفعه منشستر هدا خبر رسمي

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here