المعلم يرأس الوفد السوري في اجتماعات الجمعية العامة للامم المتحدة

9999999999999.jpj

 

دمشق – يترأس وزير الخارجية السوري وليد المعلم وفد بلاده الى اجتماعات الجمعية العامة للامم المتحدة هذا الاسبوع في نيويورك حيث من المقرر ان يلقي كلمة في 30 ايلول/سبتمبر، بحسب ما ذكرت صحيفة سورية  الاثنين.

ونقلت صحيفة “الوطن” المقربة من السلطات عن مصادر في الوزارة “ان وفد سوريا إلى الجمعية العامة للأمم المتحدة سيغادر دمشق قريبا برئاسة وزير الخارجية والمغتربين وليد المعلم وعضوية كل من نائب الوزير فيصل المقداد ومعاون الوزير حسام آلا”.

واضافت الصحيفة انه “وفقا لبرنامج الجمعية العامة فإن كلمة سوريا سيلقيها وزير الخارجية في الثلاثين من الشهر الحالي”، مشيرة الى ان المعلم “سيلتقي عددا من رؤساء الوفود المشاركة على هامش اجتماعات الجمعية العامة”.

وكان الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية اعلن الاحد ان وفدا منه وصل الى نيويورك قبيل بدء اعمال الجمعية العامة للامم المتحدة الثلاثاء.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here