المعلم خلال اجتماع بوفد حكومي روسي: سورية تتجه بخطى ثابتة نحو إعادة الإعمار ونحن مستمرون في محاربة الإرهاب حتى القضاء عليه

1

دمشق- (د ب أ)- أكد وزير الخارجية السورية وليد المعلم اليوم الأحد أن حكومة الرئيس بشار الأسد تتجه بخطى ثابتة نحو إعادة الإعمار.

ونقلت وكالة الأنباء السورية (سانا) عنه القول خلال لقاء وفد حكومي روسي إن “سورية مستمرة في محاربة الإرهاب حتى القضاء عليه، وهي تشهد حاليا الفصل الأخير من هذا العدوان”.

وشدد على أن بلاده “تتجه بخطى ثابتة نحو إعادة إعمار ما دمره الإرهابيون بمساعدة حلفائها وأصدقائها”.

وتناول اللقاء مساهمة روسيا في جهود إعادة الإعمار.

من جانبه، أوضح الوفد الروسي أن “الزيارة تهدف إلى إجراء مباحثات متكاملة وبناءة مع الحكومة السورية لتعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين سورية وروسيا الاتحادية وتعزيز مقومات صمود سورية في مواجهة الإرهاب”.

 

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. الحمدلله الذي سخر لسورية قيصر روسيا لإحباط المخططات التآمرية لحلف الشيطان الإمبريالي الصهيوني وأدواتها العميلة مشيخات الرمال التي عاثت خرابا وتدميرا ضد عراق صدام حسين وليبيا القذافي واليمن .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here