المطرب أحمد جمال يعلن خطوبته على الإعلامية السعودية ديانا الخميس (صورة وفيديو)‎

متابعات – أعلن الفنان المصري أحمد جمال، خطوبته على الإعلامية السعودية ديانا الخميس، من خلال نشره صورة لهما من الحفل الذي أقيم في سرية تامة.

وعلّق جمال على الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي على “إنستغرام” قائلًا: “جمهوري الغالي حبيت أشارككم فرحتي وعقبالكم يارب.. أحمد وديانا بحسب موقع ارم الالكتروني ”.

وكشف تفاصيل إطلالة خطيبته ديانا، موضحًا أن الفستان من تصميم مصمم الأزياء يوسف الجسمي، ومكياج خبير التجميل علاء التونسي، أما مصفف الشعر فهو إسلام.

ويبدو أن علاقة جمال وديانا تطورت من الصداقة إلى الحب، حيث جمعهما أول لقاء العام 2014، عندما استضافت الإعلامية السعودية، المطرب الشاب في برنامجها “صباحكم عيد” الذي كانت تقدمه على إذاعة “MBC FM”.

وفي يوليو الماضي، كشفت ديانا عن تطور الصداقة بينها وبين المطرب المصري، بنشرها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على “تويتر” من إحدى حفلاته الغنائية، وعلقت عليه قائلة: “لحظة دخول أحمد جمال”.

واقتحمت ديانا الخميس مجال الصحافة والإعلام في العام 2005 كصحفية في صحيفة “الرأي” الأردنية، ثم انتقلت إلى قنوات “العربية” و”MBC” كمتدربة في البداية، وذلك قبل تخرُّجها من الجامعة بسنتين، وفي العام 2006 بدأت العمل في دوبلاج المسلسلات وأفلام الكرتون.

يذكر أن الفنان المصري أحمد جمال أهدى جمهوره، أغنية جديدة بداية هذا العام تحت عنوان “توكلنا على الله”، والتي لقيت نجاحًا كبيرًا، ويضع حاليًا لمساته الأخيرة على مشروع إطلاق عدة أغنيات منفردة خلال الأسابيع المقبلة.

https://twitter.com/diana__alkhamis/status/1019290120573407238?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1019290120573407238&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.eremnews.com%2Fentertainment%2Farts-celebrities%2F1637023

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here