المطربة اللبنانية سابين لـ”راي اليوم”: أنا لا أفكر بالمنافسة والشغل وحده يحكي عن الأعمال

saleen

 

أبوظبي ـ “رأي اليوم” ـ فاطمة عطفة:

شاركت المطربة اللبنانية سابين بحفل فني حضره جمهور كبير في مهرجان “ياسلام” على كورنيش أبوظبي، قدمت الفنانة فيه عددا من أغاني ألبومها الأخير، وكان لها استقبال حاشد وإعجاب كبير من الجمهور، حيث رددوا معها العديد من مقاطع أغانيها، وخاصة “باركولي يا بنات” التي استهلت بها وصلتها الغنائية العذبة.

وبعد انتهاء الحفل الساهر للفنانة كان لـجريدة “رأي اليوم” معها لقاء قصير حول أهمية اختيار أغنياتها الجديدة التي لاقت إقبالا كبيرا لدى الشباب، تقول: “عندما كنت أحضر للألبوم الجديد “استوب” Stop وقتها سمعت العديد من الأغاني باللهجة المصرية، من ملاك عادل، ومحمد عبد المنعم، واخترت منها أغنية “باركولي يابنات” و”استوب” وهي عنوان الألبوم. لأني شعرت أن كلمات الأغنية سوف تجد قبولا عند الشباب”.

ولأن إطلالة الفنانة جاءت مختلفة عن بقية الفنانات اللواتي يظهرن على المسرح بفساتين السهرة الطويلة والمشكوكة بالأحجار من الألماس وغيره، فقد بدت سابين مدهشة في عفويتها حيث كان فستانها أسود وأبيض “سبور شيك” يميل إلى البساطة والموضة، وحول هذا الاختيار المختلف عن الأخريات، أجابت: “دائما أحب أن أعمل شيئا جديدا، حتى في لباسي وفي الحركة على المسرح وقت الغناء، والفرقة المرافقة معي أيضا تختلف رقصتها عما يقدمه الآخرين، أحب أن أقدم أشياء مختلفة بكل شيء متمنية أن يعجب ذلك جمهوري”.

وبما أن الفنانة الصاعدة تحب التفرد والتميز بكل شيء، كان سؤالي لها حول الغيرة والتنافس في عالم الفن وهل هي قادرة على المنافسة الشرسة، تؤكد الفنانة قائلة: “أنا لا أفكر بالمنافسة، الشغل وحده يحكي عن الأعمال التي يقدمها الفنان، والجمهور هو الحكم. لكني أعتقد أن الفنان الذي يعمل في شركة أعمال جيدة وإدارة أعمال قوية لا يقع بأي مطب، وعيله أن يتعامل مع ملحنين وشعراء أقوياء، كذلك الصحافة لها دور مهم في إظهار وإبراز أغاني الفنان ومتابعته”.

 ويرافق الفنانة في تقديم أغنياتها ثلاث راقصات استعراض بأجسادهن، وهو شيء جديد في مرافقة الطرب، وعند سؤالي لماذا اخترت راقصات يستعرضن أجسامهن في خلفية المسرح، أوضحت الفنانة سايبن: “أولا أنا ربحت أفضل فنانة استعراضية، لذلك أردت أن تشاركني راقصات مختصات بهذا الفن، كما أنه أيضا شيء جديد على المسرع الغنائي، لذلك أردت أن أنفرد بهذا اللون من الرقص”.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن حفلات الكورنيش، التي أقيمت مرافقة لمهرجان فولكس فاجن “معزوفات على الشاطئ”، شارك فيها جيسون ديرولو وجوسي جاي وريتا أورا وتيناشي وكاريس، إلى جانب النجوم العرب راغب علامة ورويدا المحروقي وشذى حسون وسابين، والمغني المغربي تو تاون والهندي هارد كاور من بوليوود. واحتشدت جماهير غفيرة وصل تعدادها إلى الآلاف استمتعت بالحفلات المجانية التي أقيمت طيلة ثلاث ليال على الكورنيش.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here