المطربة التونسية غالية بن علي تستأصل المرارة

أجرت المطربة التونسية غالية بن علي عملية جراحية لاستئصال المرارة، وطمأنت جمهورها على حالتها الصحية بمنشور طويل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وقالت “بن علي”: “اليوم أتخلى عن حليّي وأخلع مرارتي، ذلك ما تطلبه مني الممرضة قبل العملية الجراحية، ولم يكن من السهل التجرد من حلي تلازمني منذ زمن طويل، فقد أصبحت جزءا لا يتجزأ من جسمي ونسيت وجودها، ولكل واحدة منها قصة رمزية عزيزة على قلبي بحس بموقع العين الاخبارية “.

وأضافت: “خلعت خاتم جدتي (غالية) وفيه النحاس أثقل من الذهب، ووقع وصله في قلبي أثقل من النسيان، كما خلعت خاتم جدتي (زبيدة) الذي يتحلّى بحبات فيروز تذكرني بقوة عزيمتها ودعاباتها”.

وتابعت: “خلعت خاتما صنعه لي (أوم براكاش) في الهند وقصته مرتبطة بولادة ابنتي (بية) وباكتمال القمر، كما خلعت خاتمي الآخر المتعلق بولادة ابني (برهان) وبإشراقات الشمس”.

واستكملت قص إحساسها قبل العملية: “تذكرت أن أخلع حلقا صغيرا كنت قد أخذته من أمي (نجاة) قبل أن أرحل عن حضنها وأسافر إلى حياة جديدة في بلجيكا، البلد الذي ولدتني فيه، ثم خلعت حلق الأنف الذي ذكرني بأول قرار مستقل أخذته في حياتي عندما هاجرت وهجرت حضن (تونس) في نهاية الثمانينيات، قرار لم أندم عليه (ثقب الأنف) يرمز الى أحلام سفر وترحال لبلاد الهند والسند واليمن، وكنت أعجب بحلي النساء هناك”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here