المطاردة الأسهل: سيارة تحمل موادا مخدرة تصطدم بسيارات شرطة في أستراليا

كانبرا (د ب أ)- شهدت شرطة مدينة سيدني الأسترالية واحدة من أسهل مطاردات مهربي المخدرات، وذلك بعد اصطدام سيارة فان تحمل كميات من مخدر الميثيل أمفيتامين، تصل قيمتها إلى مئتي مليون دولار (140 مليون دولار أمريكي)، بسيارتي شرطة كانتا متوقفتين أمام مركز للشرطة.

وقال المتحدث باسم الشرطة جلين باكر للصحفيين اليوم الثلاثاء في سيدني :”قد تكون هذه واحدة من أسهل مطاردات المخدرات التي قامت بها شرطة نيو ساوث ويلز”.

وأضاف :”هذا الرجل كان يومه سيئا جدا جدا بالتأكيد. الاصطدام بمركبة للشرطة بسيارة تحمل هذه الكمية من المخدرات أمر لم نسمع عنه من قبل- إنه حدث استثنائي”.

ووقع الحادث أمس خارج مركز شرطة إيستوود شمال غربي سيدني. وقد تمكن ضابط شرطة من توقيف السيارة بعد الحادث بساعة في ضاحية “رايد” القريبة.

وقاد تفتيش السيارة إلى الكشف عن 13 صندوقا بها 273 كيلوجرام من مخدر الميثيل أمفيتامين، المعروف باسم “آيس” (الثلج)، التي تقدر قيمتها السوقية بأكثر من 200 مليون دولار، وفقا لبيان صادر عن شرطة نيو ساوث ويلز.

وتم توجيه اتهامات لسائق السيارة الفان 28/ عاما/ تتعلق بحيازة كميات كبيرة من المواد المخدرة بغرض الإتجار وبالقيادة المتهورة.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here