المصري محمد صلاح ينال جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي

القاهرة ـ أبوظبي ـ  (د ب أ)- حصل النجم الدولي المصري محمد صلاح، على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي في الحفل الذي جرى اليوم الأربعاء بمركز دبي التجاري العالمي.

وتأتي تلك الجائزة التي حصل عليها محمد صلاح ،بعد أقل من 24 ساعة من تتويج الفرعون المصري بجائزة أفضل لاعب أفريقي، المقدمة إليه من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) أمس الثلاثاء للمرة الثانية على التوالي.

وشهد الحفل تكريم الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي الجائزة،والشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس الجائزة، الفائزين بفئات الدورة العاشرة للجائزة من القيادات الرياضية المحلية والعربية والرياضيين والمدربين والحكام والمسؤولين من مختلف قطاعات العمل الرياضي في دولة الإمارات العربية المتحدة والوطن العربي والعالم.

وبدأ الحفل بعزف السلام الوطني لدولة الإمارات وعرض فيلم قصير عن الجائزة وعرض فني رياضي، ثم ألقى محمد صلاح كلمة أعرب فيها عن اعتزازه بحصوله على الجائزة التي تحمل اسم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وكرم الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الفائز بفئة الشخصية الرياضية المحلية معالي خلدون خليفة المبارك، والفائز بجائزة الشخصية الرياضية العربية، التي منحت إلى معالي المستشار تركي آل الشيخ واستلمها بالإنابة عنه عبد الإله سعد الدلاك مساعد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في السعودية، والفائز بجائزة الرياضي العربي المتميز النجم المصري محمد صلاح، والفائز بجائزة المؤسسة العالمية التي فاز بها الاتحاد الدولي للمصارعة وتسلمها نيناد لالوفيتش رئيس الاتحاد الدولي للمصارعة.

وسلم الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس الجائزة أوسمة فوز الرياضيين والمؤسسات في الفئات الأخرى.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here