المسماري للمجتمع الدولي: إذا مكنتم الإرهابيين من ليبيا فأقيموا سواتر ترابية في أوروبا ودول الجوار لأن الإرهاب سيتمدد وسيصل اليها بكل سهولة

بنغازي ـ وكالات: وجه اللواء أحمد المسماري، الناطق الرسمي باسم الجيش الوطني الليبي، رسالة إلى المجتمع الدولي بشأن الوضع في ليبيا.

وقال المسماري، اليوم الثلاثاء: “إذا مكنتم الإرهابيين المتطرفين من ليبيا فعليكم أن تبدؤوا في إقامة السواتر الترابية في أوروبا ودول الجوار”، حسب “سبوتنيك”.

وحذر الناطق الرسمي باسم القائد العام للجيش الوطني الليبي، من مغبة سيطرة الإرهابيين على ليبيا وخطر ذلك على أوروبا، التي سيتمدد إليها الإرهاب بكل سهولة حينذاك.

وقال المسماري في حديث خاص لـ”سبوتنيك”: “أريد أن أقول لكل المجتمع الدولي: إذا مكنتم الإرهابيين المتطرفين من ليبيا فعليكم أن تبدأوا في إنشاء السواتر الترابية سواء في أوروبا، أو في دول الجوار، لأن هذا الإرهاب سيتمدد وسيصل إلى هذه الدول بكل سهولة بعد ذلك”.

وأوضح المسماري أن “قضية حظر تصدير السلاح يجري التعامل معها عبر البرلمان الليبي”، مضيفا: “دائما البرلمان يطالب المجتمع الدولي بالاستماع إلى حقيقة الأمور في ليبيا، والحكم من خلال ما يصلون إليه من نتائج”.

وأشار السماري إلى أن “المجتمع الدولي منقسم، هناك متفرج، وهناك من يريد ليبيا من دون جيش ومن دون شرطة لكي تحاصر مصر، وهناك من يريد أن يحتكر تصدير السلاح إلى ليبيا، كسوق”.

وتابع: “لكن في الحقيقة، إن المجتمع الدولي لا يزال يطبق قرار حظر التسليح على الجيش الليبي بكل صرامة، ويتابع في كل قواعدنا الجوية، ويتابع في كل الأجواء الليبية، كذلك يتابعون في التسليح لدى القوات العربية الليبية”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

5 تعليقات

  1. هذا الرجل محرض.. ليس ناطق اعلامي و لا من اسلوب الإعلام شيئا.. لماذا لا يطالب بلدان دولية للكشف عن حقيقة المقابر الجماعية؟؟؟؟

  2. نفس هذا الشخص زعم أن تحالف الوفاق يريد أن يحتل الأهرامات! إذا كان المتحدث مجنون فالمستمع عاقل

  3. يتملق لاوروبا لأجل مصالحه فالخطر على ليبيا من هؤلاء الأشخاص الذين دمروا بلادهم وشعبهم بتعليمات دولة خليجية تعتمد تدمير الامة لمصلحة إسرائيل الغريب أن الجامعة العربية تتبع لهذه الدولة وكلهم يحاربون اي اتجاه اسلامي لقد بغوا كثيرا .

  4. يا زلمة الارهاب صناعتهم وكل شئ مرسوم ومخطط له
    ولولا ارهابهم لما سمع عنك أحدا

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here