المدير الفني لريال مدريد يهاجم رونالدو: التواضع من شيم العظماء

مدريد ـ انتقد المدير الفني لريال مدريد سانتياغو سولاري مهاجم الفريق السابق كريستيانو رونالد بشكل ضمني، في معرض رده على تصريح من الدون اعتبر تقليلا من شأن زملائه السابقين في الفريق الملكي.

ففي مقابلة أجريت معه الأحد، قارن كريستيانو رونالدو فريق يوفنتوس بفريقه السابق، قائلا: “هذه أفضل مجموعة لعبت فيها”، مضيفا أن “كل شخص آخر يشعر بأنه أكبر من الآخرين” ، في إشارة واضحة إلى زملائه في ريال مدريد، حسب “سكاي نيوز عربية”.

وفي تصريح صحفي قال، مدرب ريال مدريد إن “التواضع من شيم العظماء”، في انتقاد ضمني لرونالدو.

وأضاف سولاري: “لذلك ولكثير من القيم الأخرى، فقد فاز فريقنا بالكثير”.

واعتبر سولاري أن رونالدو واحد من لاعبي ريالد مدريد “للأبد”، وهو “تاريخ حي لريال مدريد”، لكن “مشاعره تخصه ولا أستطيع الحكم عليها”.

ورحل رونالدو عن ريال مدريد في الصيف الماضي إلى يوفنتوس بعد مسيرة استمرت 9 سنوات، حقق فيها العديد من الإنجازات مع الفريق الملكي، بأربع ألقاب لدوري أبطال أوروبا وبطولة الدوري مرتين، و كأس ملك إسبانيا مرتين، والسوبر المحلي مرتين، وكأس العالم للأندية 5 مرات.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here