المدير الرياض لنادي مولدية الجزائري صخري: نطمح للتتويج بالبطولة العربية

الجزائر- متابعات: أعرب فؤاد صخري، المدير الرياضي لنادي مولودية الجزائر، عن إيمانه بقدرة فريقه على تخطي عقبة الرجاء البيضاوي المغربي، يوم السبت المقبل، في ذهاب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية.

وأكد صخري أن المباراة ستكون شعارا للأخوة والمحبة بين أبناء البلدين.

وقال صخري في تصريحات لوسائل الإعلام، الخميس، ونقلها موقع “كورة”،: “نرحب بنادي الرجاء المغربي في بلده الثاني، المباراة ستكون عرسا مغاربيا بين فريقين يمتلكان شعبية جارفة، وهذه فرصة لتأكيد التلاحم بين الشعبين الجزائري والمغربي”.

وأضاف: “ندعو أنصارنا للحضور بقوة، وتقديم مشاهد مميزة فوق المدرجات، من أجل تشجيع الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية، إذ نطمح للتتويج بالبطولة العربية، التي تعد مهمة جدا بالنسبة لنا، مثل الدوري وكأس الجزائر”.

وتابع: “المدرب مخازني ابن المولودية، وسيقود التشكيلة في مواجهة الرجاء المقبلة، والمباريات التي تليها حتى نستقر على اسم المدرب الجديد، نحن مقتنعون بكفاءته، ويهمنا بقاءه رفقة الجهاز الفني”.

وأتم: “سنعمل على استغلال فترة الانتقالات الشتوية من أجل تدعيم التشكيلة بمهاجمين اثنين، لسد الفراغ بالخط الأمامي، إلى جانب مدافع محوري، حتى نكون جاهزين لكل المنافسات”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here