المحمدي : هدفنا لقب أفريقيا.. والضغوط التي نتعرض لها أمر طبيعي

 

القاهرة – (د ب أ)- أكد أحمد المحمدي قائد المنتخب المصري لكرة القدم أن مواجهة الفريق غدا السبت أمام منتخب جنوب أفريقيا ستكون صعبة للغاية على استاد القاهرة ضمن مباريات دور ال???? لبطولة كأس أمم أفريقيا (كان 2019) المقامة حاليا في مصر.

وقال المحمدي ، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الجمعة قبل مباراة الغد ، : “الضغوط التي نتعرض لها أمر طبيعي في كرة القدم خاصة وأن البطولة وسط جماهيرنا واعتدنا عليها باستمرار لأننا مطالبين دائما بالفوز واللقب القاري.”

وأضاف : “نشكر الجماهير على تواجدهم الكبير في دور المجموعات لأنهم العامل الرئيسي في الانتصارات التي تحققت بالدور الأول… جمهور مصر واعي جدا ولا يحتاج إلى رسالة خاصة. علمنا أن التذاكر نفدت ، ونناشد الجميع أن يكونوا خلف الفريق بالكامل لأن وجودهم سيساعد بشكل كبير على تحقيق مزيد من الانتصارات.”

وأوضح : “دوري يكون داخل المعسكر بمحاولة إنهاء أي أزمات، عن طريق اجتماعات مع اللاعبين والجهاز الفني للسيطرة على كل الأمور البعيدة عن الملعب خاصة وأن هدفنا كبير وهو التتويج بالبطولة.”

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here