المحمدي قائد المنتخب المصري: هدفنا الفوز على أوغندا للتربع على الصدارة

 

القاهرة (د ب أ) – قال أحمد المحمدي قائد المنتخب المصري إن الفريق سيواجه منتخب أوغندا بهدف تحقيق الفوز وحسم صدارة المجموعة، وذلك في المباراة المقررة بين الفريقين غدا الأحد في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 لكرة القدم المقامة في مصر حتى 19 تموز/يوليو المقبل.

وحسم المنتخب المصري(الفراعنة) بالفعل تأهله إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) بعدما تغلب على زيمبابوي 1 / صفر والكونغو 2 / صفر في الجولتين الأولى والثانية.

وقال المحمدي إن الحالة المعنوية للاعبين مرتفعة بعد الفوز على زيمبابوي والكونغو، وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم السبت للحديث عن المباراة، إن الفريق سيسعى بقوة لحصد النقاط الثلاث لمباراة الغد من أجل صدارة المجموعة.

ولدى سؤاله بشأن تحسن أدائه من مباراة إلى أخرى تحت قيادة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب المصري، قال المحمدي إن أجيري يسمح لعناصر الفريق “باللعب المفتوح وحرية الهجوم خاصة في الضربات الثابتة.”

ووجه المحمدي رسالة للجمهور مطالبه بضرورة التكاتف حول المنتخب في طريقه للحصول علي لقب البطولة الأفريقية للمرة الثامنة في تاريخه.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here