المحكمة المصرية تصدر قرارا جديدا بشأن طفلي أحمد عز وزينة

القاهرة- متابعات: قررت محكمة الأسرة المصرية، تأجيل دعوى جديدة أقامها محامي الممثلة زينة، ضد الممثل أحمد عز يطالبه بدفع المصروفات الدراسية لطفليه زين الدين وعز الدين عن عامي 2018 و 2019 والبالغة 43 ألف جنيه إسترليني لجلسة 1 مارس.

وبحسب موقع بوابة “أخبار اليوم”، قدم المحامي في الجلسة حافظة مستندات عن تحريات حول ممتلكات وأعمال الفنان أحمد عز الأخيرة وأجورها”.

وذكر الموقع أن “التحريات أفادت بحصوله على أجر 4 مليون على فيلم الممر ومقابل حملة شركة we للاتصالات 21 مليون و500 ألف جنيه وفيلمي أولاد رزق الجزء الأول والثاني 10 ملايين جنيها، ومسلسل أبو عمر المصري 12 مليون جنيها، وقام الفنان عز بعمل مسرحية بالسعودية مقابل أجر مليون دولار”.

وقضت المحكمة، في وقت سابق، بإلزام عز بأن يؤدي للفنانة زينة 30 ألف جنيه زيادة في نفقة ولديهما، لكن زينة قدمت طعناً بالاستئناف على الحكم، لأن المبلغ لا يتناسب مع ما يتقاضاه عز، وفي المقابل قدم الأخير استئنافا طلب خلاله تخفيض مبلغ النفقة.

وقضت محكمة استئناف القاهرة بتأييد حكم أول درجة في قضية إلزام عز بتأدية ما يساوي 30 ألف جنيه إسترليني ما يعادل 700 ألف جنيه مصري لطفليه كمصروفات دراسية للتوأمين.

يذكر أن أحمد عز وزينة تبادلا الاتهامات بالضرب في محاضر رسمية قبل عدة أشهر.

Print Friendly, PDF & Email

5 تعليقات

  1. يستاهل أحمد عز ما جرى له كان من الممكن يعمل اختبار الأبوة ويثبت أنهم ليسوا أولاده ولكنه رفض لذلك يستحق كل ما جرى له وأكثر

  2. هناء محمود ،
    ماهى الأدلة التي تملكها المحكمة اذا احمد عز يقول انه لم يتزوجها ولا يوجد لدى زينة اَي ورقة إثبات بانه تزوجها وايضاً احمد عز ينكر انهم ابناءه اذا كيف يكون لدى المحكمة ادلة اذا لا يجود زواج للا تحليل نسب كيف يمكن نسب أطفال لرجل يقول أنهم ليسوا أبناؤه ؟

  3. نعم يا أخ هايل المحكمة تعرف لأن لديها أدلة دامغة. وأحمد عز رفض إجراء الحمض النووي لأنه يعلم أن النتيجة ستؤكد أبوته

  4. طفلي احمد عز وزينة !!
    احمد عز يقول بإصرار انهم ليس ابناءه
    هل المحكمة تعرف اكثر من احمد عز اذا كانو أبناؤه او لا ؟

  5. هذا مبلغ ضخم اي مدرسة تلك التي يذهب اليها اطفال زينة ؟ اذا احمد عز رفض عمل فخص ال DNA كيف اذا ترغمه المحكمة بدفع هذه النفقة الضخمة كل سنة حوالي مليون جنيه ؟
    المفارقة انه زينة تقول انه احمد عز انسان كويس ولا يكذب ابدا
    طيب احمد عز ينفي زواجه من زينة
    اذا زينة التي تكذب

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here