المتحدث باسم الخارجية الاسرائيلية: وفود عربية تزور إسرائيل بشكل سري من الخليج والأردن واليمن والمغرب والجزائر وتونس والعراق وسوريا ولبنان

الناصرة ـ “راي اليوم”:

نقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن المتحدث باسم الخارجية الإسرائيلية قوله ان العديد من الوفود العربية تزور إسرائيل بشكل سري، وقال “الوفود من الخليج والأردن واليمن والمغرب والجزائر وتونس والعراق وسوريا ولبنان”.

واضاف ان “الوفود التي زارت إسرائيل تضم خليطاً متنوعاً لكن التشديد كان على الأشخاص المؤثرين من ناحية الإعلام في دولهم”.

وتابع “أحضرنا إلى إسرائيل قرابة 13 وفداً من دول ليس لديها علاقات دبلوماسية معنا”.

وأضاف “ان لدينا مصالح مشتركة مع دول الخليج فنحن نحارب الإرهاب ولدينا إيران أمامنا”.

Print Friendly, PDF & Email

26 تعليقات

  1. لماذا يتسللون هؤلاء لزيارتكم مثل الحراميه لو ان لديهم الشجاعة لماذا لا يزوروكم بالعلن و مالذي يدفعهم لهذه الجريمه اليس خوفهم من مقاطعة عائلاتهم أولا و مقاطعة الشعب العربي ثانيا اذا لا تعتبروا أنكم حققتم شيئا فستبقون منبوذين على هذه الأرض حتى لو استقطبتم من استقطبتم من ضعاف النفوس.

  2. إلى دعوة حق

    وأيضا المتخاذلون من البربر الحاقدين على العرب والمسلمين، ليس فقط يزرون هذا الكيان اللقيط، إنهم يفاخرون بذلك، وكأن في زياراتهم له انتصار على العرب الذين يشعرون أنهم يُخضعونهم للاحتلال..

  3. “أجود ما جاد” به “حثالة المهرولين” “استنهاض همم الجبارين والمرابطين” الذين أصبح العدو أمامهم عاري السوأة ينطق بالعداء والخيانة ليصبح معزولا داخل مربع الاستهداف!!!

  4. لن يستطيع أي مسئول عربي التصرف دون علم رئيسة وان كان هذا الكلام صحيحا فأقرأوا على العرب السلام لقد وضعوا الشعوب العربية في ذيل شعوب العالم من جهل وفقر وتأخر ورعب والان يتعاونوا مع إسرائيل لتكملة ما تمليه عليهم اسرائيل كلهم خونة ومجرمين وسوف يبعث الله من يجدد لهذة الأمة عزمها العبوات كيفما شئتم.

  5. هذا ليس بجديد… المتخاذلون من العربان يزورون الكيان الصهيوني
    سرا منذ تأسيسه.

  6. الى السيد زهير اندراوس -رأي اليوم / الناصرة العربية / فلسطين المحتلة
    ===========+========+======+=====+=========
    قبل اسبوعين تقريبا نقلت خبرا عن نتنياهو بانه اتفق قبل خمسة دقائق مع ترامب من اعلان قراره بالانسحاب من سوريا ؟
    وفي اليوم التالى صرح رئيس الاستخبارات الاسرائيلية بقوله بان نتن ياهو يعتبر الانسحب الاميركي صفعة قوية لاسرائيل ؟
    وفي يوم امس اعلن نتنياهو ان ثلاثة وفود غراقية بما فيها نواب من البرلما العراقي ؟
    والوم يقول نتنياهو بان 11 وفدا من عدة دول عربية زاروا اسرائيلسراا من دويلات الخليج والأزدن و المغرب والجزائر وتونس
    واليمن والعراق وسوريا ولبنان بالطبع سلطة عباس ونظام السيسي واعني قي سيناء حيث الجندي اليهودي الى جانب عسو السيسي ؟
    ياسيد اندراوس
    هل يمكن ان تسأل وفود هولاء الزوار الاعراباو العرب ومضيفيهم صهيون اليهود لماذ تكون زياراتهم سرية وليست علنية ؟
    او ان تنشر اسرائيل لهم مقابلا ت مرئية ومصورة على شاشات التلفاز او القنوات الفضائية الاسرائيلية ؟
    فاذا اذاعت اسرائيل مثل هذه اللقاءات او المقابلات المصورة عندئذ يمكن للقارئء ان يميز كذب اسرايل وفبركتها ودعاياتها الجرثومية الخبيثة التي زرعتها منذ قيامها وما زالت تأمل ان تقطف ثمارها وهذا هو مايسمى بغلم السياسة سابع المستحيلات مع العلم ان مازرعته فهي تحصده الأن وما رزعت إلّاالشرّ والشر وحده وهو ما سوف نقطع دابره عاجلا ام أجلا ؟
    احمد الياسيني المقدسي الاصيل

  7. أذا كانت هذه ألأخبار صحيحة فهي تعني أن ألمستوى ألرسمي ألعربي قد تم أختراقه كاملا ولم يعد قادرا على ألمطالبة بالحد ألأدنى ألذي ألزم نفسه به في قمة بيروت عام 2002 أي ما يسمى بالمبادرة ألعربية ألتي قالت: دولة فلسطينية على حدود عام 1967 أولا ومن ثم أعتراف وصلح وتطبيع مع أسرائيل. أسرائيل رفضت تلك ألمبادرة وعكستها: تطبيع وأعتراف بأسرائيل أولا وبعدين “بنشوف”! ما يجري أليوم بين أسرائيل ,بعض ألعرب ألمؤثرين هو مطلب أسرائيل أي تطبيع وأعتراف بأسرائيل بلا مقابل, بلا دولة فلسطينية. هنا يأتي دور ألشعب ألفلسطيني صاحب ألفضية ليأخذ زمام ألميادرة بسواعد شبابه وشاباته ويقاوم ألأحتلال ألأسرائيلي بكل ألوسائل ألمناسبة والممكنة. يظن بعض الرسميون ألعرب أنهم يشترون أمنهم وسلامتهم عن طريق ألأستسلام لما تريده أسرائيل, فليكن وسيروا أنهم واهمون! أسرائيل هي أمتداد للأستعمار ألغربي لأستدامة ألسيطرة على ألمنطقة. فلسطين كانت ألبداية. وفي فلسطين ستكتب ألنهاية.

  8. الذين زاروكم معظمهم جأوكم بجوزات سفر أوروبية ، يحملون أسماء عربية ، و هم من أرذل زبالة الأرض لو عرف أحد منهم فى بلده لضرب بالشبشب .

  9. نحن العراقييين نرفض وندين ونجرم كل سياسي عراقي كردي او شيعي او سني او تركماني او يزيدي يطبع مع اسرائيل وحسابنا معه شديد جدا

  10. بينت ذلك في تعليق يوم امس على هذا الخبر المزعوم واثبت بالدليل القاطع ان اخبر دسيسة اسرائيلية ومحض افراء بل اضغاث احلام ، والتعليق في هذه الصحيفة رأي اليوم جاء في مقال نشرته امس تحت عنوان :-
    ( هل زارت ثلاثة وفود عراقية تضم برلمانيين فعلا اسرائيل ؟)
    ويمكن لالكل اخ زاير للصحيف الاطلاع عليه ؟
    اخوتي الاعزاء زوار رأي ايوم الغراء
    اسرائيل تعيش في رعب ووفزع لم يشهده مجتمعها شذاذ الافاق منقبل وانه الان ينام ويصحو عل اوهام وخيالات نتيجة صواريخ ايران وسوريا وحزب الله وحماس ؟
    اسرائيل اصبحت تعدد ايامها المصيرية ، فاسم قاسم سليماني قائد قيلق القدس الذي اصبح يرابط على مسافة مقرط العصا منوكرها جعلا تعيش في دوامة رعب وفزع ؟
    فلا نائب عراقي ولا عشقي سعودي ولا سيسي ولااي اعرابي اومتصهين خسيس تستطيع ات نتتمسح به بمنقذها فقد اصبحت تتلمس قشة الغريق !
    وجتى لوزارت ملك اورئيس اوامير اوحقيرا نائب اوزير فهولاء لا وزن ولا قيمة لهم معشعب عربي من الخليج الفارسي الى المحيط الاطلسي يهتفون عاشت فلسطين عربيةقومية اسلامية ابية حرة مستقلة من النهر الى البحر !
    يا اسرائيل
    الشعوب العربية والاسلامية تتكلم وكلمتها هي الاخيرة النصر او الشهادة ؟
    احمد الياسيني المقدسي الاصيل

  11. أعتقد أن إدعاء الكيان الصهيونى كاذب ، لانهم يريدوا أن يبينوا للعالم أن العرب يقبلون إسرائيل المحتلة لأرض فلسطين والقدس الشريف وبناء على ذلك يكون هناك مبرر للدول التى تحاول إسرائيل معها لنقل سفارتها للقدس المحتلة.

  12. اذا صدق الكاذب …و هذا احتمال وارد …فوفود الزوار معروف لون قميصهم …هم أدوات أمريكا و الصهاينة مما يسمى معارضات الخارج أو مشاريع معارضة (بنادق أو في هذه الحالة حناجر و أبواق للايجار) ..من أمثال من خرب العراق و ليبيا و سوريا ….

  13. ما خلا بعض الحكام , فالشعوب العربية والمسلمة جميعها الا ما ندر ضد هذا الكيان الصهيوني البغيض . نعم يحاول الكيان الصهيوني التفاهم مع الحكام العملاء والجبناء لكي تكون الشعوب امام امر واقع اذ تكبلهم باتفاقيات وعقوبات ومساعدات لكن مثل هذه االامور ليست بيد احد اذ انها بيد الله عز وجل اذ وعد المؤمنين بالنصر وبوادره موجودة ان شاء الله .

  14. ربما قد يكون هناك وفود من هذا النوع ولكنهم لا يستطيعون التعايش الطبيعي مع الشعب العربي الذي يرفض الصهاينة ويرفض وجودهم ,, ليبقى هؤلاء عند الكيان يتعايشون سوية ..

  15. و لنسلم جدلا أن هذه الزيارات تمت بالفعل ، فماذا هي تجني عليكم إذاّ و بالخصوص لما تكون كما تدَّعون سرية و في جنح الظلام؟!…
    – أولا أتحداكم أن تثبتوا هذه الزيارات بالصوت و الصورة !!…
    – ثانيا الكذاب مُوقِد الفتنة يَعمَد إلى إطلاق مثل هذه الإدعاءات دون أن يذكر الأسماء و الهوية ، لسبب أنه كذاب ليست له أصلا لا أسماء و لا هوية !!…
    – ثالثا لو كُشِف على مثل هذه الأخبار من طرف جهة ثانية لصدقناها ، و أما أن تصدر من رهط نعرفه كذاب بهَّاتٍ و خدَّاع فلم و لن نصدقه أبدا !!…
    – رابعا فيما يفيدكم إطلاق هذا الكذب من سوى زيادة كراهية و سخط مليار و نصف مسلم عليكم : فهذه الزيارات إذا هي وبالا عليكم ، و لا تضنوها أبدا أنها “إنجازا كبيرا” لسياساتكم العمياء أيها المغفلون!!…
    – خامسا و حتى و لو زارَكم و طبَّع معكم بعض الخونة و العملاء ، فلا تضنوهم أنهم يمثلون شعوب الأمتين العربية و الإسلامية : الحلول و الكلمة الأولى و الأخيرة هي لهذه الشعوب من طنجة إلى جكرطة كما هي للشعب الفلسطيني الحر الأبي وحده صاحب القضية و الشرعية !!…
    – سادسا نحتار لما تعلنوا لنا يوما أنْ طبَّعَت معكم فصائل و محور المقاومة ؛ و أما عدا ذالك فأنتم تزمرون في واد بلا روح و لا حياة و لا فائدة !!…
    – سابعا تحيى فلسطين كل فلسطين ، و اليسقط كل خائن عميل و كل طاغية عنيد و متعجرف !!…

  16. اذاةجاءكم فاسق بنبأ فتبينوا.

    فكيف اذا كان الفاسق اسرائيل؟؟

  17. معروف عن اليهود بانهم كذابين … وهذه فتنة حتى توقع بين الدول العربية … لعنهم الله.

  18. طوابير الخونه والعملاء يريدون شهادات اعتماد حسن سلوك لتقديمها لاسيادهم مشغليهم.
    ومصيرهم الضرب بالأحذية من شعوبهم الذين يتآمرون عليهم مع العدو الصهيوني. مغتصب أرضنا المقدسة.
    سيلعنهم التاريخ ومصيرهم المزابل.

  19. الفأران والجراذين لا تحبذ الزحف والتسلل الا في جنح اليل اليس فلوا جاؤوكم جحافل فلن يغدوا الامر اكثر من جرذون زار جرذون
    فأر ذهب لزيارة فأر

  20. الصّهاينة يكذبون ، لم يعُد أحد يتق بإفكهم، يكذبون و ينافقون و يخذلون من وثق بهم و يخونون العهود و الإتفاقيات و يقتلون الأبرياء و النساء و الأطفال العُزَّلْ، و يزوِّرون التاريخ لصالحهم ، كل ذلك تحت ذريعة بناء الوطن ، لكنهم ينسون أن ما بُنِيَ على باطل فهو زائل ، و إلى الإندثار مائل
    زوالهم بات وشيكاً بإذن الله سبحانه و تعالى.

  21. كلام العدو الاسرائيلي فارغ وهي محاولة نفسية يائسة للادعاء بان العرب مع اسرائيل ولكن هو يتتجاهل ان كم مستعرب لا يمثلون 400 مليون عربي من الشعوب ممن يرفضون التطبيع الى يوم القيامة المهم هو الشعوب و الدول بكاملها وليس القلة من الافراد القلة . متى يفهمون .
    كلام فارغ لان المهم هو الشعوب العربية 400 مليون وليس القلة العميلة من الانظمة الفردية وعقابها صارم عند الله القهار حتما .
    التطبيع و السلام مع العدو الاسرائيلي المجرم منذ 70 عام عفى عليه الزمن

  22. يقصد سوريا المعارضة الخائنة، فنحن في سوريا لم ولن نقوم بفعلة السادات

  23. ما نراكم يزوركم إلا من هم أراذل القوم ؛ فالمطامر عندما تفرغ ؛ تكنس “قيعانها بحثا عن الفتات”!!!

  24. إسرائيل دولة احتلال عنصرية، لا مصداقية لما يصدر عنها. شعورها حاليا بالتهديد الوجودي لكيانها يدفعها لتلفيق الأحداث وترويجها لتطمئن ذاتها المأزومة بفعل نضالات محور المقاومة العربية الباسلة..

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here