المالكي: مباراة الحزم تتطلب منا مضاعفة الجهد

الرياض  (د ب أ)- شدد أحمد المالكي مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق السعودي على أن فريقه سيخوض مباراة الحزم من أجل الفوز، مشيراً إلى أنهم يشعرون بأهمية المباراة والتي تتطلب مضاعفة الجهد للظفر بالنقاط الثلاث.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المالكي اليوم الثلاثاء في قاعة المؤتمرات بالنادي للحديث عن مواجهة الاتفاق مع الحزم بعد غد الخميس في الجولة الـ18 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين).

وقال المالكي :”أعددنا أنفسنا بشكل مميز لخوض مواجهة الحزم الهامة والتي تتطلب مضاعفة الجهد”.

وأضاف :”وضعنا جميع قوتنا لحصد الثلاث نقاط، ندرك أن الحزم يدخل المباراة وهو منتشي بالفوز على الفيحاء 4 / 2 في مباراته الماضية، إلا إن هذا الشيء سيجعلنا أكثر إصرارا للبحث عن المستوى المميز المقرون بنتيجة الفوز “.

فيما أكد لاعب وسط الاتفاق سعد السلولي على جاهزية فريقه لتقديم كل ما لديهم من أجل الفوز على الحزم وقال :”استعدادنا جيد لمواجهة الحزم وبإذن الله عازمون على حصد الثلاث نقاط وإسعاد الجمهور”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here