“اللعبة” أول مسلسل جاهز لـ”رمضان”.. والأزمات تحاصر شيكو وماجد

القاهرة – كثف المخرج معتز التونى عدد ساعات تصوير مسلسل «اللعبة»، من بطولة نجمى الكوميديا الشابين هشام ماجد، وهشام محمد الشهير بـ«شيكو»، للانتهاء من تصويره بالكامل خلال ٣ أسابيع، حتى يتسنى عرضه فى شهر رمضان المقبل.

وقال مصدر داخل فريق العمل، لـ«الدستور المصرية »، إن صناع المسلسل قاربوا على إنهاء تصوير ٩٠٪ من حلقاته، وإنه لم يتبق لهم سوى ٣ أسابيع ليتم الانتهاء منه بشكل كامل، ليكون أول عمل درامى جاهز للعرض فى الموسم الرمضانى.

وأضاف المصدر أن مخرج العمل منع الحصول على أى إجازات أو قبول أى أعذار للغياب، حتى يتمكن من إنهاء جميع مشاهد العمل فى الوقت الذى حدده مع الجهة المنتجة، وليدخل بعد ذلك فى مرحلة المونتاج.

وأشار إلى أن المشاهد المتبقية سيتم تصويرها ما بين مدينة الإنتاج الإعلامى وأحد الاستديوهات الخاصة الذى يوجد به موقع تصوير ثابت لشقة «شيكو» التى تقطن بها حماته فى المسلسل، وتجسد شخصيتها الفنانة عارفة عبدالرسول، بينما تلعب الفنانة ميرنا جميل دور زوجته.

ويتبقى للفريق تصوير يوم واحد فقط داخل أحد الفنادق الكبرى، تملكه الفنانة عارفة ضمن أحداث المسلسل، ورثته عن والدها، ويديره الفنان سامى مغاورى الذى يتزوجها فيما بعد.

ويجسد الفنان هشام ماجد دور صديق «شيكو» المقرب، وتظهر الفنانة مى كساب بدور زوجته ضمن الأحداث، ويتورطان فى عدة أزمات ومشاكل بسبب لعبة إلكترونية تقلب حياتهما رأسًا على عقب فى إطار كوميدى خفيف.

وقال المصدر إن أحداث المسلسل مقتبسة من فيلم أجنبى، وإن بطلا العمل اعتادا على هذه التيمة فى معظم أعمالهما الفنية، مضيفًا أن مؤلفى العمل محمد صلاح خطاب، وأحمد سعد والى، وإبراهيم صابر، أنهوا كتابة ٢٩ حلقة تحت إشراف المؤلف فادى أبوالسعود، فيما يعقد صناع العمل جلسات مكثفة للاتفاق على أحداث الحلقة الأخيرة، ووضع نهاية مناسبة للمسلسل فى إطار كوميدى مثير ومشوق.

وتدور قصة المسلسل حول صديقين هما: «وسيم»، و«شوما»، يكتشفان لعبة إلكترونية برمجها أشخاص بالولايات المتحدة الأمريكية، وما إن يجرباها معًا حتى تتدمر حياتهما، وتنقلب رأسًا على عقب.

ويوجه شخص مجهول بطلى العمل ويطلب منهما بعض المهام ليفعلاها على أرض الواقع، وتزيد صعوباتها مع تطور الأحداث، وتجعل علاقتهما تتحول من صداقة قوية إلى منافسة شرسة فى ظل رغبة كل منهما فى الفوز.

وتضطرهما اللعبة إلى ارتكاب عمليات خطف وطلب فدية كبيرة، وتجعلهما يضطران للجوء إلى الكذب واختراع القصص، حسبما يلقنهما الشخص المجهول، المعروف ضمن الأحداث بالـHR، وهو المتحكم فى جميع تفاصيل اللعبة، ليتحولا من شخصين طبيعيين إلى اثنين يشبهان الإنسان الآلى الذى يخضع للأوامر دون اعتراض أو تفكير.

يشارك فى بطولة المسلسل نخبة كبيرة من الفنانين، منهم: أحمد فتحى، ومحمد ثروت، ومى كساب، ودعاء رجب، وميرنا جميل، وسامى مغاورى، وعارفة عبدالرسول.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here