اللاعب الجزائري محمد توغاي يكشف سر انتقاله للترجي

لندن- متابعات: عبر لاعب الترجي الرياضي التونسي الجديد، الجزائري محمد أمين توغاي عن سعادته الكبيرة بالتواجد حاليا في صفوف فريق باب سويقة.

وقال توغاي في تصريحات للموقع الرسمي للترجي، نقلها موقع “كورة”، : “منذ سن الـ14 انضممت إلى نصر حسين داي وهناك لعبت مع الناشئين والشباب كما عززت صفوف الفريق الأول”.

وتابع: “العام الماضي أخبروني بأن الترجي الرياضي يريد انتدابي، وصراحة لم أصدق حينها لكن تجددت الاتصالات وتمت الصفقة بسرعة، وأنا سعيد جدا بأنني سأخوض تجربة احترافية في فريق كبير”.

وأضاف توغاي: “لقد سبق لي أن ارتديت قميص منتخب الجزائر للناشئين والشباب وأطمح إلى الالتحاق بالأول من بوابة الترجي الرياضي، لأن التألق في صفوف هذا الفريق الكبير سيمكنني من تحقيق ذلك”.

وزاد: “جئت للترجي الرياضي من أجل حصد الألقاب ولتحسين أدائي بما أن هذا الفريق يضمّ في صفوفه أبرز اللاعبين في أفريقيا، وقد تحمست للعب إلى جانبهم والتعلّم منهم”.

وأكمل: “أنا سعيد بوجود 4 لاعبين جزائريين في صفوف الترجي لأن ذلك سيسهّل عليّ التأقلم بسرعة مع المجموعة خصوصا وأن عقلية  اللاعب التونسي لا تختلف عن عقليتنا”.

وختم: “لقد حظيت بترحيب كبير من جماهير الترجي، ولذلك أعادها على أنني لن أدخر أي جهد لتقديم الإضافة المرجوة للفريق”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here