اللاعب الجزائري القريشي يرحل عن الصفاقسي بعد فسخ عقده

تونس- متابعات: أعلنت إدارة النادي الصفاقسي، مساء الأربعاء عن فسخ عقد لاعبه الجزائري نذير القريشي الجناح الأيسر للفريق، بالتراضي.

وانضم القريشي إلى فريق عاصمة الجنوب في يناير / كانون ثان الماضي، بعقد يمتد إلى يونيو / حزيران 2022، لكنه لم ينجح في فرض وجوده مع كل المدربين الذين أشرفوا على الفريق العام الماضي، وفق موقع “كورة”.

ولم يقنع القريشي أيضًا فتحي جبال المدرب الحالي للصفاقسي، والذي أخرجه من حساباته وطلب من إدارة النادي بوضعه على قائمة المغادرين.

كما أعلن النادي الصفاقسي فسخ عقد اللاعب منجي اللجمي بالتراضي، وأعار كل من اللاعب علاء البوعلافي إلى أولمبيك سيدي بوزيد واللاعب هيبار كوملان إلى اتحاد تطاوين.

من جهة أخرى، تعرض حمزة المثلوثي قائد الصفاقسي، أمس الثلاثاء خلال التدريبات إلى إصابة، لكن الكشوفات الطبية التي خضع لها اليوم أثبتت أنها لا تحمل أي خطورة.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here