الكويت تطلق برنامجا لتأهيل مليون امرأة متضررة من الحروب بالشرق الأوسط

الكويت – (د ب أ) – أعلنت الشيخة انتصار سالم العلي رئيسة مؤسسة انتصار الخيرية في الكويت إطلاق برنامج تدريبي لمليون امرأة من المتضررات من الحروب في الشرق الاوسط .

وقالت العلي ، خلال مؤتمر صحفي اليوم الاثنين للإعلان عن الاستراتيجية المقبلة لأعمالها الخيرية والايجابية، إن مصدر التمويل لهذا المشروع ، هو أرباح شركة المجوهرات الخاصة بها والمصدر الثاني من التبرعات .

وأضافت:” المرأة العربية بشكل عام هي محل اهتمامنا، ولم ننظر إلى الجنسية أو الدين، بل لهذه المرأة كمصدر مؤثر في العائلة بالكامل لذلك نستهدفها من خلال اعادة تأهيلها نفسيا ومعنويا من خلال برنامج يقوم به متخصصون في نشر الايجابية” .

وكشفت عن تسجيل مؤسستها الخيرية في بريطانيا ، مضيفة أن سبب التسجيل هو الرقابة الكبيرة التي تقوم بها السلطات البريطانية على المؤسسات الخيرية، مشيرة إلى اهتماهم بوضع اعمالهم الخيرية أمام الرقابة الاوروبية حتى يتم محو ما يشاع عن أن المؤسسات الخيرية لها صلة بتمويل الارهاب .

وأعلنت العلي عن انتهاء تأسيس موقع إلكتروني ومجلة للعمل على نشر الايجابيات في كافة مؤسسات المجتمع الكويتي.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here