القبس: الكويت تدرس مقترحات لاستضافة بعض مباريات كأس العالم 2022

الكويت ـ ( د ب أ)- قالت مصادر إن زيارة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جياني إنفانتينو للكويت يوم الأحد تناولت عدداً من المقترحات المتعلِّقة باستضافة الكويت لبعض مباريات كأس العالم -2022 ، التي من المقرر أن تستضيفها قطر، والتي من بينها إمكانية إقامة أربعة ملاعب جديدة، يتكفّل القطاع الخاص بإنشاء اثنين منها، في حين تتكفّل الحكومة بملعبين آخرين، إلى جانب استاد جابر الدولي.

ونقلت صحيفة القبس الكويتية في عددها الصادر اليوم الاثنين عن المصادر قولها “إن البعض اقترح وجود بواخر (كروز) في البحر لتنفيذ بعض شروط ملف الاستضافة. ورأت المصادر وجود صعوبة في هذا الأمر؛ لذلك جرى الاتفاق على إرسال لجنة في القريب العاجل إلى الكويت، للتأكد من مدى إمكانية إنجاز هذه المقترحات.

كان أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد قد استقبل في “قصر بيان” الأميري أمس الأحد رئيس الفيفا، كما اجتمع إنفانتينو مع رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم في مكتبه.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. انها مقدمة لاقناع او ربما لإرغام الكويت على الدخول في قطار التطبيع الذي تقوده بلاد الحرمين التي لاترغب ان تكون أولى دول الخليج في فتح ابوابها للصهاينة لكنها تبذل جهود ملموسة في مباركة خطوات أنظمة الخليج في التطبيع العلني وعلى رأسهم النظام البحريني الذي لايقدح من رأسه عندما أرسل وفدا الى الكيان الصهيوني للتأييد وللمباركة ثاني يوم أعلن فيه ترامب عن القدس الشريف كعاصمة لدولة الاحتلال الصهيوني
    الرياضة والفن والتسامح الديني بوابة لدخول الصهاينة المحتلين والمحتالين الى بلادنا العربية لكن ليعلم حكام الخليج الكارهين لعروبتهم انه نحن العرب والمسلمين لسنا ضد اليهود نحن ضد الاحتلال الصهيوني لارضنا ولمقدساتنا العربية

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here