الكشف عن تطورات حالة سمير غانم ودلال عبد العزيز الصحية

القاهرة- متابعات: كشف الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، تطورات الحالة الصحية للفنان القدير سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز.

وكتب رامي من خلال حسابة على “فيسبوك”: “أشكر كل من حاول التواصل.. وأرجو التماس العذر، للأسف أصيب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي أ.سمير غانم وأ.دلال عبد العزيز. وهم في المستشفى حاليا لتلقي الرعاية اللازمة، أرجو من حضراتكم الدعاء لهما”.

ونقل الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، إلى المستشفى بعد تدهور حالتهما الصحية، إبان تعرضهما للعدوى بفيروس كورونا، وذلك بعد إصابة ابنتهما دنيا سمير غانم، بفيروس كورونا منذ فترة، تسبب ذلك في خروج مسلسها الرمضاني من الموسم الدرامي، ويتلقى الثنائي العلاج حاليًّا.

وأصيبت منذ حوالي أسبوعين الفنانة دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز والمخرج هشام جمال، ومدير التصوير جلال الزكي، و6 أشخاص من فريق عمل مسلسل “عالم موازي”، بفيروس كورونا، حيث أجروا المسحة الخاصة بالفيروس وجاءت نتيجتها إيجابية.

وخضعت دنيا ووالدتها دلال عبد العزيز والمنتج جمال هشام، ومدير التصوير جلال الزكي، والأشخاص الذين أصيبوا، للعزل المنزلي.

مسلسل “عالم موازي” إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية، وهشام جمال، ويشارك في بطولته بجانب دنيا سمير غانم، كل من عمرو وهبة، وشيماء سيف، وأوتاكا، وإسلام إبراهيم، ودلال عبد العزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here