الكشف عن تطورات الحالة الصحية للفنان عادل إمام (فيديو)

القاهرة – كشف، نقيب المهن التمثيلية في مصر، أشرف زكي، حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان عادل إمام.

وقال زكي، خلال مداخلة هاتفية مع إحدى القنوات التلفزيونية المصرية، مساء أمس السبت، إن “الزعيم بحالة صحية جيدة”، مشيرا إلى أنه “يستكمل حاليا تصوير مسلسله الرمضاني فالنتينو”.

وأضاف: “أطمئن العالم العربي كله الفنان عادل إمام بصحة جيدة والأمور كلها بخير”.

واستنكر زكي، ما يروجه البعض من شائعات حول الفنانين، قائلا إنه “لا يعرف تحديدا مصدر الشائعات التي تنتشر كالنار في الهشيم”.

وتساءل في ختام حديثه “لا أعرف حقيقة ماذا تستفيد الناس من نشر مثل هذه الشائعات.. حسبنا الله ونعم الوكيل”.

ومسلسل “فالنتينو” من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامى إمام، وبطولة عادل إمام، ودلال عبد العزيز، ورانيا محمود ياسين، والعديد من الفنانين الشباب.

ويجسد إمام شخصية رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية يدعى نور عبد المجيد “فلانتينو”، ويواجه طوال الأحداث مشكلات وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، بالإضافة لدخوله في العديد من القصص العاطفية.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. مازال في مسلسلاته رغم انه في خريف العمر وبينه وببن القمر شبر، تستهويه المغامرات العاطفية والمشاهد والأحضان الحميمية، كأنه ابن العشرين ، ولا حول ولا قوة الا بالله .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here