الكشافة الأمريكية.. أفلست

واشنطن- (د ب أ)- أكدت منظمة الكشافة الأمريكية اليوم الثلاثاء أنها تقدمت بطلب لحمايتها من الإفلاس. وكانت تقارير إعلامية أشارت إلى خطوة وشيكة في هذا الاتجاه.

وأعلنت عملاقة الكشافة في بيان أن المنظمة الوطنية قد تقدمت بطلب لإشهار إفلاسها، بموجب المادة 11 من قانون الإفلاس الأمريكي، لتحقيق هدفين رئيسيين، هما تعويض الضحايا الذين تعرضوا للأذى أثناء القيام بأعمال كشافة ومواصلة تنفيذ مهمتها في المستقبل.

وتواجه الكشافة الأمريكية المئات من دعاوى الاعتداء الجنسي. ويعتقد أن الآلاف من الأعضاء صغار السن تعرضوا للاعتداء أثناء أداء أعمال كشافة.

وأضاف البيان أن “الكشافة الأمريكية تعتزم استخدام الإجراء الذي تنص عليه المادة 11 لإنشاء صندوق لتعويض الضحايا”.

وفي الوقت نفسه، فإن برامج الكشافة “سوف تستمر طوال هذه العملية، ولعدة أعوام قادمة”.

وأشارت منظمة الكشافة الوطنية إلى أن المجالس المحلية، التي تقدم البرمجة والدعم المالي والإداري لوحدات الكشافة في مناطقها، لم تتقدم بطلب لإشهار إفلاسها، لأنها منفصلة قانونا عن المنظمة.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. ما شاء الله على هيك تاريخ لاحظ الدعايه ماذا فعلت كنا نعتقد أن الكشافه الامريكيه من أعظم الحركات لأنهم اوهمونا انها حركه نبيله كلها شرف و شجاعه و أقدام و لكن المثل يقول حبل الكذب قصير و ها هو ظهر . عندما تنهار الإمبراطوريات ينهار معها كل شيء و اهم انهيار هو الأخلاق و العنوان هو انتخاب ترامب رمز العهر و الكذب و انعدام الأخلاق فما بالك بالكشافه . اذا رأس الهرم هيك فما بالك باهل الدار

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here