الكرملين: بوتين يزور إسرائيل وفلسطين في الأيام المقبلة ويناقش مع محمود عباس قضايا الشرق الأوسط 

عبد الجبار أبوراس / الأناضول- أعلنت الرئاسة الروسية (كرملين)، الثلاثاء، أن الرئيس فلاديمير بوتين، سيزور في الأيام المقبلة إسرائيل وفلسطين معا.
ونقلت قناة “روسيا اليوم” عن المتحدث باسم الرئاسة دميتري بيسكوف، قوله إن بوتين سيقوم قبل ذلك (الأربعاء)، بزيارة عمل إلى مقاطعة ليبيتسك وسط روسيا.
وأضاف أنه في اليومين المقبلين (الأربعاء والخميس) سيكون هناك نشاط داخل روسيا، وهو زيارة مقاطعة ليبيتسك، ومن ثم جولة دولية، إلى إسرائيل وفلسطين”.
في وقت سابق، أعلن وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي، أن السلطة الفلسطينية تنتظر وصول الرئيس الروسي.
ووفقا له، يعتزم الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مناقشة قضايا الشرق الأوسط مع نظيره الروسي.
أما في إسرائيل، فيشارك الرئيس بوتين في “منتدى الهولوكوست العالمي” الخامس، الذي يعقد في 23 يناير/كانون ثاني في القدس، وفق “روسيا اليوم”.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. الصهيوني كوشنج في تل أبيب تزامنا ربما مع زيارة الدب الروسي بوتين المنطقة قبل أيام من نشر أسرار صفقة القرن، هل هذا يعني أن الروس أعطوا ضوء أخضر لترمب لتمرير صفقة العار؟ وهل بوتين متواطئ غعلا مع الصهاينة ضد الحقوق الفلسطينية، مثلما يفعل في سوريا من حين لاخر؟
    متى ينتبه السوريون حلفائهم لهذه الالاعيب الصهيونية الروسية؟
    الله أوصى المسلمين من غدر اليهود والنصارى، فهم أولياء لبعضهم البعض.
    أحذروا يا سوريين فالأمر خطير عليكم وعلى جبهة المقاومة. أتمنى من كل قلبي ان ينتبه خاصة سيد المقاومة ومحوره فالغذر لا رائحة له.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here