الكاميروني إيتو يغيب عن مواجهة تشيلسي وأتليتكو مدريد في أبطال أوروبا

camironi77

 

 

عبد الناصر سيد/ الأناضول-

استبعد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الإثنين، الكاميروني صامويل إيتو من قائمة الفريق قبل مباراة فريقه أمام أتليتكو مدريد الإسباني في ذهاب نصف نهائي أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الثلاثاء.

وذكر الموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت أن استبعاد إيتو جاء لإصابته بالتهاب في الركبة اليسرى يستوجب غيابه عن المباراة.

وبحسب الموقع، تضم القائمة 20 لاعبا هم: التشيكي بيتر تشيك، والأسترالي مارك شوارز لحراسة المرمى، وهنريكي هيلاريو، والبرازيلي ديفيد لويز، وغاري كاهيل، وجون تيري، وأشلي كول، والهولندي ناثان آكي، والإسباني سيزار أزبليكويتا، والتشيكي توماس كالاس في خط الدفاع.

وفي وسط الملعب: الهولندي ماركو فان جينكل، والبرازيلي راميريز سانتوس، وفرانك لامبارد، والبرازيلي أوسكار دوس سانتوس، والنيجيري جون أوبي ميكيل، والبلجيكي إدين هازارد، والبرازيلي ويليان.

وفي خط الهجوم: الألماني أندريه شورله، والإسباني فرناندو توريس، والسنغالي ديمبا با.

وتقام مباراة الذهاب بين أتليتكو مدريد وتشيلسي على ملعب فيسنتي كالديرون في العاصمة الإسبانية مدريد، على أن تقام مباراة الإياب يوم 30 أبريل/ نيسان الجاري على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وبايرن ميونيخ الألماني هو الفريق الفائز بالنسخة الماضية للبطولة.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here