القيادة الفلسطينية تجتمع السبت بشأن اعتداءات إسرائيل

رام الله/أيسر العيس/الأناضول – كشف أحمد مجدلاني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، الخميس، عن اجتماع موسع في مقر الرئاسة برام الله، لبحث التطورات السياسية، وتصعيد الاحتلال الإسرائيلي اعتداءاته.

وفي تصريح لإذاعة صوت فلسطين (رسمية)، قال مجدلاني إن الاجتماع يأتي في إطار حالة الانعقاد الدائم للقيادة الفلسطينية، على خلفية ممارسات الاحتلال الأخيرة بحق المواطنين في الضفة الغربية.

وأشار مراسل الأناضول أن الاجتماع يتوقع أن يعقد برئاسة الرئيس محمود عباس، وبمشاركة كل من اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، واللجة المركزية لحركة فتح، وممثلين عن فصائل، وقادة في الأجهزة الأمنية، ورئيس الوزراء رامي الحمد الله.‎
ومنذ أيام، تشهد الضفة الغربية تصعيدًا إسرائيليًا، إذ اقتحمت قوات الاحتلال بلدات ومدنًا ومخيمات لاجئين، وفرضت حصارًا على مدينتي رام الله والبيرة، فضلًا عن هدم منازل واستهداف مواطنين فلسطينيين.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here