القوات المسلحة اليمنية تعلن أسر فصيل كامل من الجنود والضباط السعوديين والسيطرة على مئات الاليات والدبابات والتقدم مئات الكيلومترات داخل الأراضي السعودية ضمن عملية “نصر من الله” في هجوم على نجران (فيديو للصور الاولى للعملية)

بيروت ـ “راي اليوم” ـ كمال خلف:

قال المتحدث باسم القوات اليمنية العميد يحيي السريع ان القوات اليمنية اسرت فصيلا كاملا من الجيش السعودي.

واعلن العميد يحيى سريع عن إطلاق عملية “نصر من الله” العسكرية الواسعة في محور نجران

هي أكبر عملية استدراج للقوات السعودية منذ بدء العدوان واستمرت لأشهر عدة حسب ما اعلن سري، واضاف متحدث القوات اليمنية: ان 3 ألوية عسكرية من قوات العدو سقطت بالكامل واغتنمنا مئات الآليات والمدرعات خلال العملية الكبرى بمحور نجران.

واوضح ان الآلاف من عناصر قوات العدو وقعوا في الأسر بينهم أعداد كبيرة من قادة وضباط وجنود الجيش السعودي خلال عملية “نصر من الله” موضحا: بعد مرور 72 ساعة فقط من بدء العملية قامت قواتنا بإطباق الحصار على 3 ألوية من المخدوعين وفصيل كامل من الجيش السعودي حسب قول المتحدث العسكري اليمني.

واكد العميد السريع تدمير وأسر القوات المعادية المحاصرة بالكامل، وتحرير مئات الكيلومترات طولًا وعرضًا خلال العملية النوعية في محور نجران.

واضاف : بموجب توجيهات القيادة، تم التعامل مع كافة الأسرى وفق مبادئ الدين، والعادات والتقاليد اليمنية الأصيلة منوها انه بعد استسلام الآلاف من قوات العدو، عملت قواتنا على تأمين الأسرى من غارات العدو التي حاولت اسهدافهم.

وطمأن المتحدث باسم القوات اليمنية أهالي الأسرى أنهم سوف يتخذوا المزيد من الإجراءات اللازمة لحمايتهم من استهداف الطيران الحربي المعادي موضحا ان وحدات متخصصة من القوات اليمنية شاركت في إطار دعم وإسناد العملية في محور نجران وعلى رأسها القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير والدفاع الجوي. وقال: سنعلن خلال الأيام القادمة المزيد من نتائج وتفاصيل عملية “نصر من الله” بمراحلها المختلفة.

ولم تعلق السعودية والتحالف العربي حتى الآن على هذا الإعلان الذي يعتبر الضربة الأقوى بعد استهداف ارامكو منتصف هذا الشهر، وكانت حركة أنصار الله أعلنت في وقت سابق تهدئة مشروطة مع السعودية تتوقف بموجبها عن استهداف العمق السعودي.

Print Friendly, PDF & Email

67 تعليقات

  1. هههههههههه انتصرتم على من .. ومن هزم من ..؟

    بالأخير انتم والسعودية وايران يد واحدة .. والسعودية سلمتهم لكم لإنها بغنا عنهم

  2. مرحبا اخواني واخواتي انا ايراني
    طبعا سوف يكون عندكم سوال ان كيف لي هاذ الايراني ان يتكلم عربي نعم انا عربي من مدينة الاهواز نحن هنا كلنا عرب في الاهواز و نتكلم بي اللغة العربية و الهجة العراقية اريد ان أهنئة و أبارك هاذ الفوز العظيم ل اخواني اهل اليمن و اريد ان اقول ان الصبر مفتاح الفرج ، و لم يبقا سوي القليل والله نحن الايرانيون لسنا بطماعين علي اليمن لدينا كل شئ و انما نريد ان يفوز الحق علي الباطل

  3. هذه الهزيمة المدوية والتاريخية * هدية من الشعب اليمني * لانبعاث الجبير كي تلهمه متلازمات : ” لو لا دعم إيران ما سقط آل سعود ” !

  4. “وما النصر الا من عند الله” والذباب الالكتروني بإمكانه ان يحلق فوق جثث الاعداء المتراميه في عراء نجران لكي يصدق ان انصار الله اولوا قوة ولايكذبون.

  5. اكبر عملية أسر منذ الحرب العالمية الثانية.
    ماهذا الخوف والهلع.
    اي محاربون هولا يتساقطون مثل الذباب.
    بهذه القوه وهذه الاسلحه.لو كانت لديهم إرادة المقاتل .لما استسلموا بهذه الطريقه المذله. مدرعات وعربات وقاذفات كلها تفر .لتصبح طعما بهذه السهولة.اختلف مع أنصار الله لكني هنا أرفع زى لهم القبعه.
    هل هذا التكتيك زى الرهيب..وأعلن حزني على هذه رى الدمام التي تسيل.
    ومذابح الاخوه.

  6. ابوجنی الرعيني .سلمت ايادي رجال الرجال الذي حققواروع البطولات في العمق السعودي ومارميت اذرميت ولكن الله رمئ.نفتخرنعتزبرجال الرجال

    الله اكبرتحدينابهاالعالم .الموت لامريكاءواسرائيل وال سعود
    هكذايابطالناورجال الرجال واسود الصحاري والقفال دمتم لليمن وساماوفخراوعزه وابا
    نسال الله العظيم ان يجعل النصرعلى ايديكم ولانامت اعين الجبناء

  7. .
    — أمر مبكي عندما تقطع يدك اليسري يدك اليمني,,, او عندما يقتل أخاك الأصغر أخاك الأكبر ,,, يا الهي أين وصلنا ،،، المقاتل اليمني شقيق وصهر وخال وعم المقاتل السعودي والسوداني والإماراتي ,,, لعن الله من أوقدوا الفتنه وجلسوا يتدفأون على نارها .
    .
    .
    .

  8. إلى الان التفاصيل غير واضحه تماما ، فبعد تكشف الأمور، اما ان تكون هذه مناوره اعلاميه حوثيه ، أو كارثه حقيقيه تلحق بالعسكريه السعوديه وتلطخ سمعتها إلى الابد .
    عموما موقع الحدث – العربيه يقول انه كانت هناك محاوله هجوميه قبل شهر وتم صدها.

  9. الفضل والشكر لله تعالى .. ولا نامت أعين الجبناء يا أهل اليمن يا أهل الإيمان والحكمة اتحدوا على آل سعود يا جنوبين نحن نعلم انكم انظلمتم كثيراً من الرئيس العميل علي عبد الله صال وغيره . . ونحن معكم وأنصار الله واخلاقها الأصيلة على مر العصور لن تترككم، اتحدوا لدحر جميع الغزاة من أرض اليمن العزيز السعيد ولتحقيق جميع النبوءات السماوية فلا أي جيش بالعالم لم يقدر على احتلال لليمن قوة وصلابة مطلقة وكلنا نفتخر بانتماءنا لاهل اليمن .. تقدس جبينك أيها المصلي في ارض المعركة يا أصل العرب

  10. هذا الخبر سيصيب الكثيرين بجلطات لانه في الواقع اكبر من عملية ارامكو كونه يمثل هزيمة ساحقة جدا جدا للجيش السعودي اشد ايلاما من الهزيمة التي لحقت بدفاعاتهم الجوية في عملية ارامكو.
    عملية كهذه لا ينفذها الا رجال باعوا انفسهم من الله وطلقوا الحياة لحماية دينهم وارضهم وعرضهم وكرامتهم مقابل عدوا غاشم لا يفرق في جرائمة بين المدنيين والعسكريين ولا بين الرجال والنساء والاطفال والشيوخ.

    هذا هو النصر من الله الذي تظهر فيه بكل وضوح معالم الدعم الالهي للمؤمنين.
    سلمت اياديكم يا اسود اليمن.

  11. قد قال الجبير:
    تم العملية نصر من الله بطائرات المسيرة الايرانية!!!

  12. وما النصر الى من عندالله
    فالله للمظلوم خير مؤيدي حصحص الحق وبشائر النصر تتوالى فمن مع الله فالله معه ومن مع الشيطان والطاغوت
    فمصيره الخزي والخذلان

  13. بصراحة كبيرة اكبر خسارة للسعودية انها تحالفت. مع الاخوان في اليمن الذين هم كل أسباب المشاكل في اليمن والأن ينسقون مع الحوثيين ضد السعودية

  14. دعنا نقتنع بكل ما يقدموه لنا الحوثيون ولكن الذي لا يقنع كل صاحب عقل لماذا لا يستهدفون الامارات ؟ اليس ما وراء الكمه ما وراءها ؟ اليس هناك رائحة خيانه ومؤامره مع الامارات ضد السعوديه ؟ افيدونا افادكم الله

  15. ذکرني الخبر بالحرب الإیرانية العراقية لما کان 50 جندي إیراني یأسرون 5 آلاف جندي عراقي لیس لضعف الجیش العراقي بل لأن معظم الجنود العراقيين ما کانوا مقتنعين بالحرب وکانوا یقاتلون کرها وقبلوا الأسر هربا من إجبارهم علی الحرب.

  16. ما عليش بس احترمو عقولنا شوي
    لو الحوثي قبض ع جزمة عسكري سعودي
    راح يسوي معاها الف لقاء ليثبت ان قبض ع حزمه

    فما بالك بثلاث الويه وفصيل كامل
    ما تدخل عقل المجنون

  17. في مارون الرأس جنوب لبنان وقف ١٠ من رجال الله في وجه أقوى جيش في المنطقة ومنعوه من دخول الأرض المقدسة. نعم عشرة فقط. يا الهي ماذا يعني استسلام الآلاف !!!! من اجل اي قضية يقاتلون؟ ما هو وضعهم النفسي؟ بماذا يؤمنون؟ الخزي والعار لآل سعود

  18. السعودية تحاول خذلان اليمن يغرق في الفوضى والتخلف
    أنشالله يصبح اليمن سعيداً كما كلن

  19. نعم اهل اليمن هم اصل العرب وكل العرب اصلهم جاء من اليمن ،،،،،،، ولكن انبه لما يقولون أسر فصيل كامل ،،، والفصيل بالجيش لا يتعدى ٣٠ جنديا وأمر فصيل واحد برتبة ملازم او ملازم اول ،،،، بعدها قالوا ٣ ألوية ،،، اي اللواء الواحد يتكون من ٤ أفواج. الفوج الواحد يتكون من ٤ سرايا السرية الواحدة تتكون من ٤ فصائل. ،،،،،،، هنا شك في الامر ولكن انا لا أميل لأي طرف لان الرابح هو الخسران كلنا عرب ونقاتل بعضنا البعض والعدو يتفرج علينا ،،،،، قد يكون مع الحوثيين مليشيات ايرانية او عراقية تقاتل معهم او حرس ثوري ايراني ،،،،،، لان إعداد الحوثيين ليس بالعد الكبير وطالما اليمن جار السعودية فيجب على الحوثيين ان. ينهوا هذه الحرب التي دمرت اليمن اذا كانوا وطنيين ويحبون بلادهم وايران تسعى لمصالحها فقط ولو قتل اهل اليمن كلهم لن ولن يعكر مزاج الإيرانيين نحن العراقيين لنا معهم مشوار طويل جدا

  20. يا اخوتنا في السعوديه . ياما عرف عن ملوك السعوديه الحكمه والموعظه الحسنه آن الاوان لوقف هذه الحرب العبثيه فوالله هذه الحرب كالحرب العراقيه الايرانيه في نهايتها لن يكون هناك غالب او مغلوب سوى الدمار للطرفين والماسي الاجتماعيه عند الطرفين. رجاء اوقفوا هذه الحرب العبثيه المجنونه واجلسوا الى مائده المفاوضات فالف يوم من المفاوضات اخير من يوم من القتال وسفك الدماء.

  21. كانهم دخلوا على معمل لتربية الدواجن .. ؟؟؟ عجيب هذا الاستسلام الذي يدل على عدم الايمان بهذه الحرب وعجيب عناد قادة التحالف

  22. الباغي احمق لايعرف الحق لأنه لايعرف اهله وكل ماهنالك هو اتكاله على القوة والأقمار الصناعية والطيران فغاب عنه نصر الله لعباده المستضعفين وقديما قيل ( من صارع الحق صرعة) وال سعود لديهم المال والسلاح والمرتزقه واليمنيون لديهم حق الدفاع المقدس ولديهم التوكل على الله وكلاهما يريد النصر فال سعود يريدون النصر من امريكا والحوثيون يريدون النصر من الله …وال سعود معتدين .ان الله لايحب المعتدين …وعلى الباغي تدور الدوائر

  23. اللهم لك الحمد على هذا الانتصار اللهم انصر انصار الله على ال سعود الخونة المعتدين منصورة يايمن يااصل العرب تقدموا والله يحميك والله ينصركم ا

  24. الفديو الموجود هو اوليات فقط
    ستشاهدون عصر الاحد المشاهد كامله وسترون مايسركم اخص محور المقاومه بذلك واقول لهم الف مبروك هذا النصر العظيم .

  25. حلفتكم بالله لاتقولو عنهم جبناء
    انهم عرب شجعان ولكن هم مايريدون الموت لجل عيون هذا المجنون الاخرك . هم عرب شجعان وابناء قبايل

  26. اللهم صل على محمد وآل محمد….نصر الهي يا ابطال اليمن وقريبا جدا انشالله يسقط عرش الناصبيه.

  27. كله حكي في حكي رواية من الف ليلة وليلة حتى ولو اخذو نجران لن نتركهم يحكمو اليمن سيظل الدق على رؤوسهم ليل نهار وعلى فكره الطيران موجود سيقصفهم اذا كان الامر صحيحا الحوثي مكشوف للهليكوبتر فما بالك بالطائرات حدث العاقل بما يعقل لا ويقولك الناطق الحوثي واسناد جوي وشلون إسناد جوي ههههههه والله الجماعة هسترو يبدو القات مضروب

  28. يا للعار، جيش مدجج بأقوى الأسلحة، ومدرب من ضباط تكونوا في الكليات الحربية الأمريكية، ويهزمه أناس حفاة جياع، مسلحين فقط بالرشاشات. جيش آل سعود ، جنوده جبناء لا يحسنون إلا الأكل وقتل المدنيين، وضباطه من عائلة آل سعود أو غيرهم فاشلين. أين الردادي؟ والله صار هو وأسياده آل سعود وجيشهم مسخرة.

  29. سنسمع عما قريب بقصف وحشي لمخيمات الاسرى، وبعدها يخرج الناطق السعودي المالكي ليتهم انصار الله والجيش اليمني الابطال بقتلهم الاسارى ..
    لقد عايشنا جميعا الاخلاق العالية لانصار الله والجيش اليمني في ضربهم فقط الاهداف العسكرية السعودية، وراينا كيف قصفت طائرات التحالف السعودي الاماراتي الامريكي النساء والاطفال والمدارس والمساجد والاعراس والاسواق .

  30. آل سلمان و أزلامهم “يتنمرون” على أهل اليمن أهل العزة و الكرامة، لكن من ورق!
    هذه اكبر نكسة لكم و يومكم ات لا محالة و ارجو من الله ان يكون على يد اليمنيين ليذوقوكم مما سقيتوهم من مرارة؛
    احتراماتي لشعب الجزيرة العربية

  31. غداً يأتي غازي الردادي ويقولك
    هؤلاء ليسوا سعوديين والمشهد مصور في طهران داخل ستديوهات الخميني !!!
    اجمل شئ عندما نسمع مسؤول سعودي يقول انه يريد ان يحارب ايران!!!!
    صدق جواد ظريف عندما قال ان السعودية والإمارات تريد ان تحارب ايران حتى اخر جندي أمريكي
    هذا هو الواقع فعلاً تخيلوا السعودية تقاتل وحدها رجال الله في اليمن من دون :
    دعم امريكا واسرائيل وفرنسا وبريطانيا وألمانيا بالسلاح والاقمار الصناعية وكل التكنولوجيا لرصد الحدود والسماء والأرض
    وجيوش الامارات والسودان وقطر سابقاً وطياريين من البحرين ومصر والأردن وكل أنحاء العالم
    والجيش الحر والمرتزقة والبحرية المستأجرة تخيل يرعاك الله .
    السعودية ضد اليمن .
    ورحمة الغوالي ٤٥ يوم لا تصمد ولا يبقى شيء اسمه سعودية

  32. قد يطلع أحد المحللين العسكريين التابعين للتحالف العربي ويقول أن هذه العربات المصفحة والمدرعات كانت متجهة إلى فلسطين المحتلة لتحريرها من الاحتلال الإسرائيلي ولكن إيران الصفوية منعتهم من ذلك

  33. بعد عملية ” نصر من الله “، سيتم اتهام سماحة السيد “حسن نصر الله” هذه المرة!!!!
    وربما في المرة القادمة سيقولون أن الملائكة قاتلت مع جماعة الحوثي!!!!
    إن الله عز وجل يمهل ولا يهمل.

  34. (ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم)صدق الله العظيم.وصدق انصار الله بوعيدهم والعاقبة بالفتح القريب.

  35. الكل مع المقاومة في كل مكان وزمان والجميع يقف بقوة ضد سياسة ال سعود
    والكل مع الشعب اليمني البطل الذي يقاتل بمفرده ما يسمي جورا وبهتانا قوات التحالف
    ولاندري عن ماذا تتحالف هذه الدول ..
    ..علي المقاومة في اليمن أن تصدق في بياناتها فقد كذبت هذه المرة هل يعلم الحوثيين حجم اللواء فثلاثة الويه تفوق
    الثلاثة الف بكتير فهذة العربات العسكريه
    متوقفة لوعورة الطرق أو لتمشيط المنطقة من الالغام فمعني كلمة أسر تعني القبض
    علي الجنود بأسلحتهم في ارض المعارك
    ولكننا لم نري أي جندي اسير سوي
    عربات عسكريه متوقفة لشي ما
    نتمني أن يصدق رجال المقاومة ونتمني
    إن يتعلموا من سيد المقاولة السيد حسن
    نصرالله حفظه الله ونصره علي أعداء الأمة

  36. هذه هي نتيجة العنجهية والاستكبار دولة بني سعود من ورق ولم تقم هذه الدولة الوظيفية إلا بمساعدة البريطانيين وبعدها استولى عليها الأمريكان بعد ما انهكت بريطانيا وفرنسا في الحرب العالمية الثانية من جهة ترامب يحلب والكيان الصهيوني يورط … هنيئا لاخوتنا في اليمن هذا الانتصار التاريخي والذي سيتسبب بأنهيار بني سعود وتنتهي دولتهم إلى النسيان ، إيران تدعم الحوثيين وهذا لا عيب ولا ظير ولكن العار والذل للذي تدعمهم امريكا والكيان الصهيوني .

  37. عبدالباري عطوان ما هو رافضي و لا مجوسي و لا حوثي… يبه هذا فلسطيني و يحب اليمن و الجزيرة العربية كلها سوا. عاد قال لكم ما في نهاية زينة لهالحرب.. ليش ما تسمعوه؟ يمعوّد سلمان قول حق ابنك ينزل من الشجرة قبل ما يقصوها له الحوثيين. الشغلة ما هي لعب. ثم ايش تقولون الحين على ارامكو؟؟ ايران و الا شعب اليمن البطل؟؟ بعد هالعار شو ظل لبو منشار؟

  38. قلنا لكم ونكرر لاتحشروا “إيران “في موضوع تصدينا لعدوان التحالف الأعرابي العبري ..هاذه هي اليمن وقرارها مستقل وقيادتها مستقلة ولا تعمل تحت توجيه احد خارجي ..متى تفهمون وتعترفون ان اليمن مقبرة الغزات والمتجبرين ..قالها لهم الأستاذ عبد الباري عطوان في الأيام الأولا للعدوان … والقادم أعضم ..
    اتمني ان يكون الأخ عابر سبيل مايزال معنا هنا .
    وادعوك للبقاء معنا في هاذا المنبر الحر ../
    بلاش تفارق .. وانسى الأسية/ عاش الجيش اليمني واللجان الشعبية عاش القائد .. عبد الملك بدر الدين الحوثي عاش محور المقاومة ويسقط محور التطبيع والخيانة عاشت إيران عصية وقوية تحمى شرف الإسلام وكرامة المسلمين .عاش سيد المقاومة حسن نصر الله عاش كل عربي حر مستقل تحياتي للجميع نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين ..

  39. هذا لا يمثل الجيش اليمني،بل يمثل مليشيا الحوثي، اما الجيش اليمني الحقيقي فريقه هو الرءيس اليمني المعترف به دوليا،و فهو الذي يحارب هذه الجماعة المتخلفة التابعة لإيران.
    ولننتظر غدا لنرى صدق ما يدعيه هذا المرتزق.

  40. الأنظمة ألعربيه انظمه مأزومة فاشله عميله ساقطه اخلاقيا ودينيا. السعودية تحارب اليمن على إساس ان الحوثيون شيعه وفي الوقت نفسها فهي تحارب وتسجن وتقتل الحركات الإسلامية السنيه مثل الإخوان وحماس وغيرهما . هم كذابون أينما حلو او سكنوا . انظر إلى السيسي وابن زايد وسلمان يحاولون تشويه التحركات سواء اكانت دينيه او علمانيه التي تناهظ سياساتهم ويصفونها بالإخوان او الحركات الاسلاميه.

  41. يا فرحة العروبة بيك و يا حظ إيران لو تندلع الحرب ؛هذا نتيجة العجرفة البدوية و الغرور الزائد ؛السلاح عمره ما قهر المظلوم ؛وعلى أية حال فالحل واضح وهو البحث عن الملاجئ تحت الرمال الأن لأن اليمنيين سيصلون للرياض

  42. اللهم لك الحمد .

    لقد حملت العملية العسكرية الكثير من الدلالات والحقائق المذهلة التي لها بعدها الجيواستراتيجي المهم في ميزان القوى وخارطة الاشتباك فالعملية تعتبر كبيرة وواسعة الى درجة تجعلها اكبر العمليات العسكرية ذات الطبيعة الاستدراجية التي قامت بها قوات الجيش واللجان منذ بداية الحرب واكثرها تعقيدا على مستوى التخطيط والتجهيز العملاني والعسكري وبفداحة تداعياتها الماحقة بالجيش السعودي ومرتزقته في جبهة نجران و التي كلفته سقوط 3 الوية بكامل عتادها وعدتها الحربية .

    لقد مثلت العملية ضربة قاصمة للجيش السعودي ومرتزقته على الارض حيث افقدتهم التوازن الاستراتيجي والمعنوي وايضا المبادرة الميدانية.

    كما انها قطعت الطريق امام خطة النظام السعودي الهادفة بتحقيق الاختراق البري المنشود نحو عمق محافظة صعدة من منطقة كتاف ليتم ممارسة الضغط على قوات الجيش واللجان المتمركزة في عمق قطاع نجران.

    القادم أعظم بأمر الله و سترون .

  43. اسالوا عن الصنف ،،
    يقول ثلاثة ألويه ،، ولاحظوا ، الاف الأسرى ، ليس مئات ، وتحرير مئات الكيلومترات ،،
    واحد الاخوه ، يقول العقبى لتحرير مكه ،، طبعا ليملأها عدلا وقاتا ،،
    كل شي متوقع من الحوثي ، بعد الصاروخ البلاستيكي الذي ضرب مطار ابها وعاد
    الى قواعده سالما ، الى كذبهم بصناعة الصواريخ والمسيرات ، أتوقعوا إطلاق قمر
    صناعي حوثي ، او صناعة طيار بدون طائره ، وهذا وجهي اذا ما سوووووها ،،
    الله يذكرك بالخير يا الصحاف ، كان يقول بدحر العلوج بعيدا عن بغداد والدبابات
    الامريكيه تسير من خلفه ،، والله انه كان اهون ،،
    تحياتي ،،

  44. واه اسفي على خيرات العرب وابناءهم تذهب هدرا في حروب عبثية يفتعلها الحكام المجانين ويحصد ويلاتها الشعب المكسين ماذا لو كانت هذه القوات قد توجهت لتحرير أرض الاقداس القدس الشريف من دنس الصهاينة الأوباش ماذا لو استثمرت أموال العرب في التطوير والبحث العلمي ترى اي مرتبة سوف نصل…
    عموما أهنئ الأخوة اليمانين على هذا الإنجاز العظيم واتمنى من الله العلي القدير أن يحقن دماء الشعوب وان تتوقف هذه الحرب اللعينة

  45. لقد صدق الانجليز عندما قالوا ان لا طائرة تستطيع ان تقلع او تهبط في السعودية الا عن طريق جنودهم وخبرائهم وصدق الامريكيون حينما اكدوا انه بامكان ايران ان تحتل السعودية في سويعات قليلة كما صدق الاماراتيون حينما صرحوا انه لا يوجد شيء اسمه الجيش السعودي نقطة الى السطر وما خفي كان اعظم.

  46. ال سعود الفئة الدالة الفاسدة الخائنة دوما ضد اليمن وشعبه وتدفع مئات الملايين لمشاريع القبايل وبعض رجال الدين أمثال الزنداني والحزمي من أجل عرقلة مسيرة اليمن منذ حكم الأمام يحي حميد الدين مرورا بمحاربة ثورة 26 سبتمبر والأمر على وحدة اليمن منذ إعادتها في 22مايو 1990 وحتى اليوم فالشخص القبلي يأخذ العطية من ال سعود وهو صار ويحرض مجاميع من القبيلة لقطع الطريق ونهب المسافرين وقطع الكهربا ومشايخ الدين ينشرون الفكر الوهابي المتخلف وإرهاب الناس وابنزاز كبار التجار لتمويل تمردهم على الدولة ، آن الأوان ليتبع آل سعود الصواب والجلوس على طاولة المفاوضات وعدم التخلص في شئون اليمن وإقناع أبناء زايد بأن يعود جيشهم لحماية أبوظبي وان يكونوا على هدى ونور ابوهم الشيخ الحكيم والشجاع العربي زايد ال نهيان وأطيب واجمل واصفة العودة إلى الحكمة والزواج إلى تعزيز عرى الأخوة والجوار (نصر من الله وفتح قريب ).

  47. هذه المرة كيف لكم ان تقحموا ايران؟.اموالكم فاءضة تاتون بالمرتزقة من بلدان فقيرة فلتطلبوا من امريكا ان تساعدكم بالمارينز لتحقيق بعض التوازن، عوض شراء الخردة من باتريوت وغيرها.

  48. ها؟؟ هاي ايران لو ابطال اليمن؟ زين ما صدقتوا ضربنا ارامكو؟ شوفوا بعيونكم اسراكم!!

  49. وكل يوم والثاني ويقول لك عبيد امريكا ان ايران تسلح اليمن. مش هم عارفين ان معظم السلاح اليمني يتم الاستيلاء عليه
    من داخل المخازن السعودية جديد مقرطس
    من جيزان ونجران وعسير ومن مثل عملية
    نصر من الله. الباقي فتح قريب وياخذ اليمنيين كل سلاح ال سعود المكدس. ليعيدو تدويره وتصنيعه من جديد.وتصديره.

  50. اذكر ان أنصار الله كانوا أعلنوا من فتره بسيطه تحضيرهم لعمليه عسكريه يسيطرون فيها على ١٥٠٠ كم مربع من أراضي السعوديه … اعتقد ان من يخطط لقوات التحالف اما يخدعهم في اتجاهات حركة قوات التحالف.. او انه يزودهم بمعلومات مغلوطه عن تحركات أنصار الله

    بكلتا الحالتين اذا صدق أنصار الله ببيانهم ولا استبعد ذلك عليهم… فالتحالف اصبح في ورطة حقيقيه لوقف الحرب على اليمن… التكلفه لم تعد تطاق

  51. هذهِ نتيجة العناد والعنجهية والمكابرة والغرور (وعلى قولة الأستاذ عبدالباري عطوان: الحرد) الذي يتمتع بها النظام السعودي بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف
    قلنا وكل العقلاء قالوها لكم لن ينفعكم هذا المنهج الأعوج والغير سوي للسير وتأسيس دولة حديثة وجعل الشعوب الأخرى تحترمكم
    النتائج كلها عكسية، ومن الغباء إعادة المحاول الفاشلة (التي مرت مسبقاً على الآلاف من الأمم منذ نشئة الخليقة وتم تدوينها في التاريخ بالحبر والدماء) ومن ثم الاستلقاء وانتظار نتائج مثمرة ونجاح مبهر!!

    اليمانيين مدوا لكم أيديهم، والكل شاهد على ذلك، وأنتم واصلتم القتل والهجوم والقصف ليل نهار تكبراً وعزة بالأثم والخطيئة بحق بدماء الأبرياء
    ننتظر الآن بكاءكم تطبيقاً للمقولة المشهورة: ضربني وبكى سبقني وأشتكى

  52. نصر من الله هو اسم هذه العملية الكبيرة
    لكن العملية القادمة الاكبر منها تحمل اسم فتح قريب.

  53. ثلاثة الوية سعودية.جميعها بين قتلى واسرى. ودبابات ومدرعات سلمان الحديثة 2019 بالمئات.واسلحة على كل شكل ولون
    خفيف ومتوسط وثقيل. واسرى بالالاف.
    في عملية نصر من الله وتوغل داخل السعودية مئات الكيلو مترات طولا وعرضا.

    والقوات المسلحة اليمنية تطمئن كافة اهالي
    الاسرى وانها سوف تتخذ كافة التدابير لحمايتهم من استهداف طيران العدوان السعودي. وانها تتعامل معهم وفق اخلاق الانسان اليمني .(ضيوف اليمن)

    معاك الله ياشعب اليمن العظيم

  54. سيتم غدا الساعة 3 بتوقيت صنعاء مؤتمر صحفي للناطق بإسم الجيش واللجان الشعبية للحديث بالتفصيل عن العملية مع عرض مشاهد لالاف الاسرى ومنهم عشرات السعوديين ومئات المدرعات التي غنموها في العملية

  55. اللهم انصر المستضعفين في اليمن الشقيق على مجرمي آل سعود ؛ قالك عن أنصار الله مليشيا إيرانية قالك ، فهذه ما تسمى الجيوش العربية ماهي الا مليشيات أمريكية مهمتها حماية وكلاء الإستعمار والإستغلال الأمريكي ؟؟؟؟؟

  56. استمرار الحرب المأساوي يعني استمرار الدمار لنا جميعا وانتصار الاستعمار الصهيوامرمانبيطنوفرنسيروسي المجرم بحقنا جميعا
    الحوار الاخوي هو نصر لنا جميعا وهزيمة للاستعمار
    بدون ادني شك
    نطالب الجميع وبقف الحرب الجنونيه هذه. والجلوس للحوار الأهلي.
    فلسطين تنتظركم جميعا

  57. نصر من الله وفتح قريب..الله اكبر والعزة للمستضعفين ولا نامت اعين الجبناء

  58. هههههههههههههههههههههه والله طلع مش مزح لو إيران تعطي الضوء الاخضر للحوثيين في يومين بكونو في الرياض ومن ينكر ذلك اما غائب او مغيب

  59. الأسرى إخوانكم يا شعب اليمن العظيم. أكرموهم فأنتم أهل الكرم. و إن شاء الله تكون نهاية حكم آل سعود و أشباههم نارا تأكلهم تخرج من اليمن.

  60. ليس مستبعدا ان تخرج علينا قناه ألعربيه لتقول انها قوات ايرانيه التي هاجمتهم في نجران فهم عندهم عقده النقص ولن يعطوا الإنجاز لأهل اليمن!

  61. لماذ لا يقتنع السعوديون ان اليمن على مر التاريخ كان مقبرة للغزاة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here