القضية تتعقد.. تحويل نانسي عجرم للطب الشرعي وزوجها إلى التحقيق مجدداً

بيروت- متابعات: تقدمت أسرة السوري محمد حسن الموسى الذي قُتل على يد طبيب الأسنان فادي الهاشم، زوج النجمة اللبنانية نانسي عجرم، على إثر اقتحامه لمنزلهما، بطلب التوسع في التحقيق حول الجريمة مجدداً.

مدعي عام جبل لبنان، القاضية غادة عون، استجابت لطلب الأسرة، وبالفعل اصدرت قراراً بالتحقيق مجدداً مع الهاشم، وتفريغ الهواتف المحمولة له وللقتيل، للتأكد من عدم وجود أي اتصال أو معرفة مسبقة بين الطرفين، كما تم تحويل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم للطب الشرعي للتأكد من إصابتها.

قاسم الضيقة وكيل عائلة القتيل أكد أنه تسلم تقرير الطب الشرعي الذي أثبت توجيه 18 رصاصة للقتيل، في الوقت الذي أوضح فيه أن تقرير الأدلة الجنائية لم ينته بعد، وهو المنتظر أن يحدد كيف تم توجيه هذه الطلقات، كما كشف عن دخول زوجة القتيل في حالة اكتئاب قائلاً: «غير مستوعبة ما جرى».

يُذكر أن تقرير الطب الشرعي حدد أماكن الطلقات التي تم توجيهها للقتيل على النحو التالي؛ طلقة واحدة في الساعد الأيمن، طلقتان في الكتف الأيسر، طلقة تحت الإبط الأيسر، 3 طلقات في الصدر، طلقتان في البطن، 7 طلقات في الجهة الخلفية من الجسم وعلى المؤخرة، وطلقة في الفخد الأيسر.

محمد الموسى كان قد ظهر في فيديو مسرب من التحقيقات، مقتحماً فيلا نانسي والهاشم بغرض السرقة، وبعد أن رفع عليه مسدساً، قرر الهاشم مهاجمته بنفس السلاح دون أن يعلم أن مسدس القتيل غير حقيقياً، حيث أوقع زوج النجمة اللبنانية، الشاب السوري قتيلاً رمياً بالرصاص، خوفاً على حياة بناته الثلاث، بحسب روايته.

نانسي عجرم، شددت على أنها وزوجها لا يعرفان هذا الشاب نافية الأخبار التي نشرت حول كونه يعمل بستاني لديهما، وردت على المنتقدين لما فعله زوجها مؤكدة أنه لو أي شخص مكانه كان سيقوم بنفس الأمر، كما أن زوجها لو سيقوم بنفس الأمر لو كان مقتحم غرفة أبنائه من لحمه ودمه.

فادي الهاشم كان قد تم توقيفه، لمدة 48 ساعة، وتم الإفراج عنه بضمان محل إقامته ومنعه من السفر لحين انتهاء التحقيقات معه.

Print Friendly, PDF & Email

9 تعليقات

  1. على الأرجح الشخص السارق الذي ظهر في الفيديو ليس سارق انما ممثل كان يتحرك في مشهد يهدف الى التغطية على الجريمة الحقيقة

  2. معرفة الحقيقة سهلة جداً … هل الرجل الذي ظهر بالفيديو هو نفس حجم وطول القتيل وخاصة الرأس والكتف … وكيف يعقل أن يتم ضرب كل هذه الرصاصات من مسدس واحد وكم من الوقت أخذت … أذ ان الانسان من واحد الى ثلاث رصاصات يستسلم او يقتل فوراً … فما هو الهدف من ضرب كل هذه الرصاصات والقتل … وكيف يعقل تواجد عدة أشخاص في المكان وفي هذا الوقت ولماذا .

  3. على الطب الشرعي القيام باجراء فحص دم للمجرم زوج الست، فلا يمكن لانسان عاقل ليس تحت تأثير تعاطي المخدرات ان يقوم بما قام به.

  4. حبل المشنقة لهذا المجرم والسجن المؤبد على زوجته التي تحاول التغطية على جريمته هم القصاص العادل.

  5. لو كنت انا مكانه و حد دخل علي اسرتي بمسدس بالليل كنت فرغت فيه ٨٠ رصاصه و قطعته و رميته في الزباله

  6. كلام الأخوة المهاجر وشادن معقول كتير وبيفوت بالرأس ، الله يعين كل فقير على حياته، ويعين أهل الشاب ويرحمه برحمته

  7. الخواجة فادي قتل العامل المسكين ب ١٨ رصاصة لانه اعتقد انه ماحدا راح يسأله عنه أهله في سورية واكيد قال لنفسه سورية فيها ازمة وحرب مين راح يسأل عنه
    مابيعرف زوج الفنانة انه والدة المغدور ماراح تنام الليل الا اذا أخذت حق ابنها وردت له اعتباره خاصة انه المجرمين قتلوه وقالو عنه لص وانكروا معرفتهم فيه ليس فقط والدته انما الجريمة اصبحت قضية رأي عام والجميع يريد ان يتحقق العدل والقانون يأخذ مجراه بغض النظر عن كون القاتل زوج فنانة مشهورة

  8. واضح انه القاتل مجرم محترف ويتلذذ بقتل الناس ١٨ طلقة وفِي كل أنحاء جسم الضحية ومع ذلك ولا نقطة دم على جدران المنزل كما انه ملابس القتيل لم تتأثر بالطلقات هذا يعني انهم قتلوه وهو عاري ثم مثلوا بجثته ثم البسوه ملابس لايوجد عليها دم ولا اثر للرصاص
    اذا القتيل ليس لصا والجريمة جريمة قتل عمدًا

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here