القضاء المصري يُوقف قرار التحفّظ على أموال الدكتور حسن نافعة عدا حسابه بالدولار 

القاهرة – “رأي اليوم” – محمود القيعي:

أصدرت محكمة جنايات جنوب القاهرة برئاسة المستشار علي الهواري، وعضوية كل من المستشارين: حسين زهران وأشرف العشماوي وخالد الشلقامي حكما اليوم بوقف سريان قرار النائب العام 50 لسنة 2019 بالتحفظ على أموال د. حسن نافعة أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة عدا الحساب بالدولار وقدره 22 ألف دولار، لحين فصل المحكمة الدستورية العليا في الدعويين 4 ، 6 لسنة 42 قضائية دستورية.

وقد علق د. نافعة على الحكم بقوله: “‏الحمد لله فقد أنصفني القضاء وأمر اليوم بوقف قرار النائب العام بالتحفظ على أموالي لحين الفصل في دستورية المادة 47 من قانون الارهاب. آمل أن يكون ذلك كافيا ليعتذر كتبة البلاغات الكاذبة ممن ينتمون زورا لمهنة المحاماة وكذلك المدلسون ممن ينتمون زورا لمهنة الإعلام, وكلاهما منهم براء!”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

2 تعليقات

  1. استهداف رموز الأمة في مصر أما في السجون وأما في القتل وأما في الاتهامات التي تطالهم والضغط عليهم والأزمات المتلاحقة من هبوط الجنية المصري وزيادة المديونية الى أرقام مهولة وفشل المشروعات والخطط التنموية في مصر وأبعاد مصر عن محيطها العربي لاشغالها في مشاكلها الداخلية إلا خطه جاء قائد الانقلاب لتنفيذها ضد الأمة المصرية بالتعاون مع دول عربية وغير عربية لتحطيم الشعب المصري العظيم وارض مصر .

  2. الأستاذ الدكتور حسن نافعة أيقونة الفكر السياسى الأكاديمى المستنير فى مصر المحروسة، لاتنسى قول الشاعر:
    دع الحاقد فإن صبرك قاتله : : فالنار تأكل نفسها إن لم تجد ما تأكله

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here