القرني: غياب التركيز وراء خسارة الوحدة أمام التعاون في كأس خادم الحرمين الشريفين

الرياض (د ب أ)- قال محمد القرني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة السعودي إن غياب التركيز خلال الربع ساعة الأول من الشوط الثاني أمام التعاون، لعب الدور الأبرز في خسارة فريقه خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمنت منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

وودع الوحدة البطولة من دور الثمانية عقب الخسارة أمام التعاون بثلاثية نظيفة الثلاثاء.

وضرب التعاون موعدا مع الهلال، في مباراة تجمع بينهما على ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض، في 27 نيسان/أبريل الجاري.

وأوضح القرني في تصريحات عقب اللقاء :”قدما أداء أكثر من مميز خلال أحداث الشوط الأول، ولكننا افتقدنا التركيز في النصف الثاني من المباراة”.

وأضاف :”استقبلنا ثلاثة أهداف خلال ربع ساعة فقط، أعتقد أننا لو بدأنا الشوط الثاني بنفس القوة التي بدأنا بها الشوط الأول لما خسرنا المباراة، ولكن قدر الله وما شاء فعل”.:

وبسؤاله عن سر ظهوره بمستوى مميز خلال المباراة رغم الخسارة، قال القرني :”الأمر يعود إلى الدعم الكبير الذي أحظى به من الجهاز الفني بالإضافة إلى مساندة زملائي اللاعبين”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here