القرعة تضع الهلال والأهلي في مواجهة القادسية والاتفاق بالدور الأول لكأس ولي العهد السعودي

44455

الرياض – (د ب أ)- أجريت قرعة مسابقة كأس العهد السعودي لكرة القدم للموسم الرياضي 2017 ـ، 2018 اليوم الأحد، بالعاصمة الرياض، بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة السعودي، وممثلي الأندية المشاركة في المسابقة والشركات الراعية ووسائل الإعلام.

وفي بداية القرعة قدم عضو لجنة المسابقات في الاتحاد نعيم البكر شرحًا عن آلية البطولة، مبينًا أن نظام المسابقة وضع فريقي الاتحاد (بطل النسخة الماضية) والنصر (وصيف النسخة الماضية) مباشرة في دور الثمانية.

وسيلتقي في الدور الأول كل من الرائد مع الفيصلي، والفيحاء مع التعاون، والقادسية أمام الهلال، والشباب مع الباطن، وأحد مع الفتح، والاتفاق مع الأهلي.

وفي دور الثمانية، يلتقي الاتحاد مع الفائز من لقاء الرائد والفيصلي على ملعب الأول في جدة، فيما ينتظر النصر على ملعبه الفائز من لقاء الشباب والباطن.

يذكر أن لجنة المسابقات حددت العاشر من آب/أغسطس المقبل موعدًا لبداية الموسم الرياضي، فيما ينتظر أن تحدد موعد انطلاق مسابقة كأس سمو ولي العهد في وقت لاحق.

 

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here