القرضاوي ومشعل ووجدي العربي يتلقون عزاء د. مرسي في الدوحة

القاهرة – “رأي اليوم” – محمود القيعي:

تلقى أمس الأربعاء بالعاصمة القطرية الدوحة الشيخ  يوسف القرضاوي  واجب العزاء في  الرئيس المصري الراحل الدكتور محمد مرسى .

حضر العزاء كل من الاستاذ خالد مشعل رئيس المكتب السياسي السابق لحركة حماس والشيخ محمد الصغير ‏‏‏مستشار وزير الأوقاف وكيل اللجنة الدينية بمجلس الشعب السابق، والداعية الشيخ الدكتور محمد يسرى إبراهيم، والفنان وجدى العربي، كما حضر عدد كبير من العلماء والمفكرين، شخصيات سياسية واعتبارية، وناشطون عرب من المقيمين في قطر.

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. با نبيل، ان كانت قطر تعمل على بث الفرقة بين مكونات محور المقاومة، فما سبب مجاراتها في ذلك من جانب مشعل؟
    اثبات اخر على دجل ونفاق المتأسلمين ان كنا لا زلنا نحتاج الى اثباتات.

  2. مشعل ان حضر فهو بصفته الشخصيه وليس باسم الفلسطينيين. نعم للفقيد الرحمه ولكن قطر تستغل الحدث لبث الفرقه داخل محور المقاومه. فقطر التي تحتضن اكبر قاعدتين اميركيتين في الخليج والحليف لاردوغان الذي يحتل الارض السوريه لا ياتي منها خيرا على قضايا العرب والاموال التي ترسلها لغزه هي بايعاز اميركي اسراءيلي لابقاء الوضع تحت السيطره

  3. حماس تريد رأب الصدع مع سوريا، ورئيس مكتبها السياسي السابق، الذي لا زال عضوا فاعلا فيها، يتقبل التعازي في من اراد زج الجيش المصري في مواجهة الجيش والشعب السوريين؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here