القدومي صامت ومحبط ومرهق ولا يريد معارك مع عباس

 eeeeeeeeeeeeeeeee

لاحظ مراقبون سياسيون أن رئيس الدائرة السياسية لمنظمة التحرير والقطب البارز في حركة فتح فاروق القدومي لم يصدر عنه أي بيانات أو تصريحات مؤخرا بخصوص الجدل المتعلق بمشروع وخطة وزير الخارجية الأمريكي جون كيري.

 القدومي فاجأ أوساط حركة فتح  في العاصمة الأردنية عمان عندما حضر لأربعة أيام لم  يجري خلالها أي إجتماعات أو إتصالات خلافا للعادة .

مقربون من القدومي أشاروا لإنه متعب ومرهق ويشعر بالإرهاق ولا يريد الخوض في معارك إعلامية وسياسية مع الرئيس محمود عباس ، الأمر الذي يفسر حضوره لعمان ومغادرتها بدون تجاذبات سياسية او حتى إجتماعات خلافا للعادة .

موقف القدومي من جدل كيري لم يتحدد بصورة علنية  عمليا .

Print Friendly, PDF & Email

6 تعليقات

  1. شريف أو غير شريف… ربنا بلانا بقيادات تافهه و ضعيفة و بيعاعة من أمين الحسيني لعرفات للقدومي و عباس و العميل دحلان و عريقات و قريع و الرجوب و جورج حبش و خالد مشعل و هنية و عصابات السلطة و شاعرهم درويش… كلهم بطولات الإعلام الزائف و المضلل. حسبنا الله

  2. والشعب الفلسطيني مثل ابو اللطف صامت ومحبط ومرهق ليس من عباس فقط وإنما من السلطتين في رام الله وغزه والله يكون في عونا وسنة 48 كانت اقل احباطا من هالأيام الغبره – والنفق صار كحل ملوش آ خر والله يرحمك يا ابو عمارلما كنت شايف النور في نهايته .

  3. انظر ماذا يعمل هذا الداينصور في العمر الصهيوني شيمون بيرز لحتى هذه الدقيقه؟ يشتغل ليل نهار لاسرائيل بينما قادتنا نائمين مندحرين ولا يريدو الاستقاله من منصبهم لاعطاء الفرصه لمواهب شابة ومتحمسه. ارجو منك ان تنهي نضالك الشريف بنداء لشبابنا الفلسطيني ليبدأ إنتفاضته النهائيه بعزل عباس وزمرته اولا ودخول فلسطين وتحريرها ثانيا وليس هذا مبالغه، العدو الصهيوني جبان واذا كانت عندنا الهمه لمقابلة ارهابه بارهابنا له، فسينهــــــــــزم حتمــــــــا.

  4. أخ فاروق ألقدومي مع إحترامنا لتاريخك فإذا لم تتكلم أنت فمن سيتكلم إذآ !، هل نترك قظيتنا وشعبنا في هذا ألوقت ألذي يتكالب عليه ألصهاينة ألعرب أكثر من صهيون نفسه، من تجويع وحصار وإعتقال وإقفال حدود … هل نتركه بيد هؤلاء ألمرتزقة “ألسُلطة”، حتى لو أدى ألأمر لتصفيتهم واحد تلو ألاخر. من وجهة نظري في ألوقت ألحالي يجب تفعيل شعبنا وجماهيرنا في مخيمات ألشتات وخاصة في مخيماتنا في ألأردن لنسبتهم ألعددية ولقربهم من فلسطين ولكونهم ألمستهدفين مما يُطرح من توطين وكُنفدرالية … . أخ فاروق ألقدومي أنت لست بحاجة لمخاطبة عباس بل خاطب شعبنا فوسائل ألإعلام لم تعد محصورة بنطام أو دولة. ودمتم ألسيكاوي

  5. سيد قدومى انا اري انك انسان شريف وانت غير راضى عما تقوم به السلطه فى رام الله الشعب الفلسطينى يعرف ان يقراء مابين السطور
    اما عباس افندى يبدو انو متابع جيد لبرمامج عرب ايوودل تاع االغناء صراحه ياريت يحطوه عضو فى اللجنه تاعت عرب ايدوول وخلي السياسه للذين يعرفو كيف يديرونها
    سلام ياعرب

  6. فخامه وزير خارجيه فلسطين – امين سراللجنه التنفيذيه -نائب القائد العام للثوره – احد اهم مفجري الثوره – احد مؤسسي الاتحاد العام لطلبه فلسطين – اكتفي واقول ايها المناضل لماذا الصمت ؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here