القبض على 15 شخصا في إيطاليا بعد انتحار شخص تعرض للابتزاز عبر الإنترنت

IT-POLICE

روما -(د ب أ) – ألقت السلطات في إيطاليا القبض على 15 شخصا اليوم الاربعاء فيما يتعلق بانتحار رجل تعرض للابتزاز بسبب عاداته على الانترنت.

وتلقى الرجل اتصالا من ضابط شرطة وهمي قال للرجل إنه يحقق معه بسبب استخدامه لمواقع التعارف على الانترنت وطالب بخمسة الاف يورو (6200 دولار) لوضع حد لهذه المسألة.

ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية ( أنسا) عن الشرطة قولها إن الضحية الذي عاش في سردينيا، وانتحر في العام الماضي حيث كان لا يزال يتعرض للابتزاز بعد دفع ما سمى “بالغرامة”.

وأبلع والدا الضحية الشرطة الإيطالية، وكشفت تحقيقاتها عن عصابة تضم 20 شخصا مارسوا الاحتيال بحق 45 شخصا أخرين مطالبين بدفع مبالغ تتراوح بين 3 ألاف و20 ألف يورو. وجرى احتجاز 15 شخصا من المشتبه بهم، وجميعهم من منطقة بيدمونت شمال غرب إيطاليا، انتظارا لمحاكمتهم. وصادرت الشرطة منهم أصولا بقيمة 100 ألف يورو.

 

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here