صنداي تايمز: القبض على وزير سابق من محافظي بريطانيا اغتصب موظفة برلمانية

 

لندن ـ (أ ف ب) – أعلنت الشرطة البريطانية وصحيفة “صنداي تايمز” توقيف وزير سابق يشغل مقعدا نيابيا حاليا بعد اتهامات باغتصاب واعتداء جنسي.

ولم يكشف اسم السياسي، لكن الشرطة قالت في بيان إنها فتحت تحقيقا بعد اتهامات تتعلق باعتداءات وأعمال عنف جنسي في أربعة حوادث منفصلة.

وقال البيان إن “جهاز شرطة العاصمة تلقى الجمعة 31 تموز/يوليو ادعاءات تتعلق بأربعة حوادث منفصلة تتعلق بمعلومات عن انتهاكات جنسية واعتداء”.

وأضافت الشرطة أنه “تم توقيف رجل خمسيني السبت الأول من آب/أغسطس بسبب شبهات باغتصاب، وافرج عنه بكفالة”.

وذكرت صحيفة “صنداي تايمز” أن الاتهامات وجهتها مساعدة برلمانية سابقة له وتستهدف مسؤولا كبيرا في حزب المحافظين، كان وزيرا في السابق وهو نائب حاليا.

ونقلت وكالة الأنباء “برس اسوسييشن” عن ناطق باسم الحزب المحافظ أن “اتهامات من هذا النوع تؤخذ على محمل الجد إلى أقصى حد”.

وأضاف الناطق “بما أن القضية أصبحت بين أيدي الشرطة، من غير الملائم الإدلاء بأي تعليق الآن”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

1 تعليق

  1. انها أسلحة الدمار الشامل والقنابل الموقوتة المسلطة ضد الرجال من طرف الرجال الذين يستعملون النساء كضحايا وكواجهة لتخريب أعدائهم السياسيين أو الأقتصاديين أو الثأر منهم لسبب من الأسباب نظرا للاهتمام الذي تحضى به هذه الفضايا في وسائل الأعلام الهادفة الى الربح والشهرةعلى حساب لفضائح الجنسية . علما أن الفضائح المالية والأختلاسات والرشاوي وتبييض الأموال وتجارة المخدرات والأرهاب والعصابات الأجرامية المنظمة لا تحظى بهذا الأهتمام من طرف الرأي العام كحال هذه القضايا وخاصة عندما تتعلق برجل من الوزن الثقيل ……ولديكم في أسانج وبولنسكي وطارق رمضان وكلينتون وررئيس البك الدولي الفرنسي الذي كان مرشحا لرئاسة فرنسا وأحد المخرجين الأمريكيين المسنين الذي يقبع في السجن اليوم لأتهامات بالأغتصاب قبل أربعين أو خمسين سنة وحتى الرئيس ترامب سوى وضعيته مع احداهن ببضعة ألاف من الدولارات فحذار ان كنت من الوزن الثقيل جسديا أو ماليا فهذه الجرائم لا تسقط بالتقادم كنكران المحرقة

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here