القبض على “ناصر الدويلة” بتهمة الإساءة للسعودية

 

 

إبراهيم صباحي/ الأناضول: قالت صحيفة “الراي” الكويتية إن السلطات الأمنية ألقت القبض على النائب السابق، ناصر الدويلة، بسبب نشره تغريدات تتعلق بالسعودية.

وأوضحت الصحيفة في تغريدة عبر تويتر أن توقيف الدويلة “جاء تنفيذا لأمر النيابة في قضية تتعلق بالإساءة للسعودية”.

وكانت حسابات سعودية عبر تويتر هاجمت الدويلة، متهمة إياه بالتفاعل مع تغريدة ساخرة دعت الحوثيين لقصف مدينة أبها السعودية أثناء إحياء الفنانة العالمية شاكيرا حفلا مزعوما بالمملكة، بقوله “انحاشي (اهربي) يا شاكيرا”.

وعقب تعليق الدويلة، اتهمه سعوديون بالتحريض على استهداف المملكة، ودعم الحوثيين.

ولاحقا، أوضح الدويلة أنه ليس صاحب التغريدة كما يروج على وسائل إعلام سعودية، ولكنه رد فقط على تغريدة ساخرة بالقول: “انحاشي يا شاكيرا”.

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. وماذا فيها غلط عبارة انحاشي ياشاكيرا 😳
    ترامب يهددكم ويبتزكم ويسخر منكم امام شعبه ويقول السعوديين لا يملكون الا المال وأنتم لا حياة لمن تنادي ولا معاكم خبر انه الاهانات هذه لكم ولولاة امركم والآن تتشاطران على مواطن كويتي ليس في كلامه اَي إهانة 😮

  2. یا اخی هذی ما فیها زعل
    المفروض یقول اذا ما تخافی لا تنحاشی یا شکیرا….؟؟؟!!!

  3. السعودية … لا تقدر على الحوثيين ولكنها تريد التكتم على الحقيقة المفجعة باغلاق مطار أبها للملاحة!

  4. مسخرة الزمن عالم مشغول في البحث عن حلول لمكافحة الفقر وتلوث البيئه والقيام بمشاريع تنمويه للنهوض ومكافحة البطاله وووو وهذه الدول العربيه ومنها حصريا الخليجيه مشاريعها هي قال فلان وحكى علان وناصبي ورافضي ومس الذات الملكيه والعدو الصفوي والعثماني وايهما افضل الرز البسمتي المستورد من الهند او باكستان ويتم انشاء مختبرات عالية الدقه لمعرفة ذلك. محطات فضائيه خرافيه تفتي المواطنين في امور عبثيه تشوه صورة الدين. انها الكارثه التي لا يمكن الوقوف ضدها حيث المثقف ألعن من الجاهل كيف الخلاص ما العمل ..

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here