القبض على مغنية أوبرا يابانية بإيطاليا لمطاردتها قائد أوركسترا 

روما – (د ب أ)- ألقت الشرطة الإيطالية القبض على مغنية أوبرالية متدربة من اليابان لمطاردتها قائد أوركسترا، حسبما قالت محاميتها اليوم الأربعاء.

وتم احتجاز أيكو مياموتو لدى الشرطة في بلدة مارتينا فرانكا بجنوب إيطاليا بعدما خرقت أمرا قضائيا بعدم الاقتراب من قائد الأوركسترا سيستو كواتريني.

وقالت المحامية ناديا فيوراني لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): “لقد بدأ الأمر كمعجبة مندفعة قليلا ثم خرجت الأمور قليلا عن السيطرة”.

وفي حوار أمس الثلاثاء مع وكالة أنباء “أدنكرونوس”، قال كواتريني إن اليابانية طاردته لأشهر حيث ظهرت في عروضه الأوبرالية في إيطاليا وإسبانيا واليابان.

وقال متحدثا من بلدة مارتينا فرانكا إنه ومدير المهرجانات الأوبرالية المحلية ألبرتو تريولا كان لديهما حراس شخصين لحماية أنفسهما من مياموتو.

وأضاف أن المرأة بدأت تتبعه بعدما عملت كمغنية بديلة في إنتاج لأوبرا “روميو وجوليت” التي عمل بها قائد الاوركسترا العام الماضي.

وقال إنها قالت له يوما “إما أن أصبح مساعدتك أو سوف أطاردك “، كما أنها هاجمت رجال الشرطة ذات مرة بمقص بعدما طالبوها بعدم الاقتراب من قائد الاوركسترا.

وقالت فيوراني إنه إذا ما رأى أحد القضاة أو وزارة الداخلية أن مياموتو تشكل خطورة ،فسوف يتم ترحيلها قسرا إلى اليابان.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here