القبض على مرازع مصري كتب اسم السيسي على حمار

SISI22

القاهرة ، (ا ف ب) – ألقت أجهزة الأمن بمحافظة قنا، صعيد مصر، القبض مساء الجمعة على مزارع لانه امتطى حمارا كتب على جسده اسم قائد القوات المسلحة ووزير الدفاع الفريق اول عبد الفتاح السيسي كما ذكرت وكالة انباء الشرق الاوسط السبت.

واوضحت الوكالة ان المزارع ويدعي عمر أبو المجد علي الصغير (31 عاما) من قرية الأشراف الشرقية التابعة لمركز قنا كان يمتطي حمارا اثناء مسيرة لجماعة الاخوان المسلمين كتب علي جسده اسم “عبد الفتاح السيسي” ووضع على رأسه كاب القوات المسلحة.

واضافت انه تم إلقاء القبض عليه بتهمه “الإساءة الى رمز من رموز القوات المسلحة المصرية وتوجيه إهانة للجيش المصري والزي الخاص به” واحالته الى التحقيق.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. قمة قلة الادب من الحمار صاحب الحمار ، و اقترح علي السلطات بان يدخل له راسه في دبر ( طيز) حتي
    يستعدل دماغه المعن ، مع الاعتذار للحمار .

  2. الحمار لو كان يمتلك القدرة على الاحتجاج لرفض هذا الفعل القبيح. لان في كتابة اسم سيسي على كعب الحذاء هو قمة الاهانة والتدنيس للحذاء، فكيف بالحمار…!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here