القبض على إنجي خوري في بيروت بسبب فيديوهاتها الفاضحة

بيروت- متابعات: بعدما تخطت الحدود بالملابس الداخلية، وقارنت نفسها بأم كلثوم، ألقت السلطات الأمنية ببيروت القبض على عارضة الأزياء السورية إنجي خوري، كذلك على هامش انتشار فيديوهات فاضحة.

وبحسب ما نقلت مجلة (جولولي) عن وسائل إعلام لبنانية، تم إلقاء القبض عليها من منزلها صباح أمس السبت وتحويلها إلى مكتب الآداب فصيلة حبيش.

وكانت إنجي خوري، قد دخلت إلى بيروت وهي ترتدي عباء من الحدود اللبنانية السورية، جاء ذلك بعد قرار ترحيلها من بيروت بأشهر قليلة.

يُذكر أن إنجي خوري لجأت إلى الإمارات بعد طردها من لبنان وتم القبض عليها وترحيلها من الإمارات أيضًا بعد اتهامها في قضايا أداب، وبعد القضايا التي رفعها ضدها الإعلامي صالح الجسمي.

Print Friendly, PDF & Email

6 تعليقات

  1. على القضاء البناني ان يكيل في مكيال واحد على كل الناس وليس في مكيالين. هذه البنت للأسف جاهله ولايوجد احد ان يرشدها ويحسسها بل امان عوضا على أن يرشدوها لقد ذجوها في السجن وهذا يجعلها في حاله نفسيه أصعب ارحموها وارشدوها إلى الطريق الصحيح رجاء. وشكرا

  2. ملينا من قصص إنجي خوري وقمر وأدم
    أنجي خوري قالت انها تزوجت آدم
    قمر ايضا قالت انها تزوجت آدم
    آدم لم يقل انه تزوج أيا منهما

  3. أنجي خوري هذا اسمها الفني أنا شاهدت لها لقاء مع نيشان
    اسمها الحقيقي نجوى خلق الله وهى من حلب من أب مسلم وأم أيزيدية
    والدتها تركتها طفلة وذهبت الى لبنان هربا من زوجها الذي كان يعتدي عليها بالضرب حسب كلام إنجي خوري
    عاشت طفولة بائسة مشردة تبحث عن الأمن والامان والنتيجة ماوصلت اليه الان فتاة تائهة لا تدرك ان افعالها هذه تسئ لها حتى لو كانت في أوروبا لا يمكنها ان تتباهى بالانحلال الخلقي كما تفعل هنا في عالمنا العربي
    هى مثل الملايين من بنات وشباب العرب الذي يخلطون بين الحرية والانفتاح والتطور وبين الانحلال الخلقي والبذاءة وقلة الأدب
    الفرق انه إنجي خوري تخرج للعلن بملابس فاضحة وتتحدث عن نفسها وعن علاقاتها بكل صراحة في حين انه باقي الملايين من شبان وشابات العرب يفعلون ماتفعل هى لكن بالسر وفِي الغرف المغلقة

  4. هذه البنت المسكينة ضحية لعدة عوامل أهمها انها تربت يتيمة الأب والام ثانيا انها جاهلة وفِي نفس الوقت جميلة جدا
    لذلك غالبا الجمال والجهل للمرأة نقمة وليس نعمة مثل المال والجهل للمرأة او للرجل كارثة او نقمة وليس نعمة

  5. أكيد فيديوهاتها فاضحة وتستحق الطرد
    وفِي موضوع مشابه نوعا ما نتمنى من حكومة لبنان التزام المصداقية دائما والتحلي بالشفافية بكل الأحوال وبكل المعايير وخاصة في التحقيق بخصوص قتيل فيلا نانسي عجرم
    المفروض ان يتم اعادة تشريح جثة المغدور على حساب الدولة اللبنانية لا ان يتحمل اهل المغدور تكاليف احضار طبيب تشريح من سورية ،، لانه ليس من المهنية تشريح جثة المغدور في مطبخ نانسي عجرم وحتى الان لم يعتذروا عن هكذا تقرير يفتقد للمصداقية ولكل تفاصيل الجريمة سواء وقت حدوثها او مكان تنفيذها او عدد المشاركين في عملية تصفية المغدور والتمثيل بجثته مثلا اين دماء المغدور ذهبت ؟
    الا يكفي انه ابنهم قتل وتم التمثيل بجثته ويتم تشويه سمعته وسمعة زوجته حتى يدفع أهله المساكين تكاليف جلب طبيب تشريح من سورية يكون لديه خبرة ومصداقية وشفافية في عمله ؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here