مصدر ينفي وجود وساطة كويتية بين إيران وأمريكا

 

 

الكويت ـ (د ب أ) – نفت مصادر مطلعة وجود وساطة كويتية بين إيران وأمريكا، ورأت أن الوساطة في الوقت الحالي لن تساهم في احتواء التصعيد.

ونقلت صحيفة “القبس” الكويتية في عددها الصادر اليوم الاثنين عن المصادر تأكيدها عدم وصول أي قوات أمريكية أو بريطانية إلى الكويت بطلب كويتي بهدف الحماية.

وأضافت أن القوات موجودة سابقا ولا حاجة لزيادتها، إضافة إلى جهوزية الجيش الكويتي لأي طوارئ.

وأشارت المصادر إلى أن هناك مخاوف من التصعيد وردود الفعل المتبادلة “التي ستدخل المنطقة في نفق مظلم، ولا بد من بذل الجهود للتهدئة من جميع الأطراف”.

وكانت رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي نفت استخدام القواعد العسكرية بدولة الكويت لتنفيذ هجمات ضد أهداف محددة بإحدى دول الجوار.

وقالت رئاسة الأركان في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أمس الأحد إنها “تنفي نفيا قاطعا صحة ما يتم تداوله في بعض وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي من معلومات مغلوطة حول استخدام قواعد دولة الكويت العسكرية لتنفيذ هجمات ضد أهداف محددة بإحدى دول الجوار”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here