القائد الجديد لفيلق القدس يجدد التعهد بالثأر لسليماني

طهران- (د ب أ)- جدد قائد فيلق القدس الإيراني إسماعيل قاآني اليوم الاثنين التعهد بالثأر لقائد الفيلق قاسم سليماني الذي اغتالته الولايات المتحدة في قصف استهدفه بالعراق.

ونقلت وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية (إرنا) عنه القول :”نتعهد بمواصلة طريق ونهج الشهيد سليماني بنفس الحزم … وسنتخذ العديد من الخطوات لطرد أمريكا من المنطقة”.

بدوره، اعتبر قائد القوات الجوية الفضائية التابعة للحرس الثوري أن قتل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب “لن يكون كافيا للثأر” لسليماني .

ورأى أن “الثأر لدماء سليماني هو إزالة وجود أمريكا في المنطقة بالكامل”، مشددا على “ضرورة كف شر أمريكا عن الشعوب المظلومة في المنطقة”.

وتشارك حشود ضخمة من أهالي طهران في مراسم تقام في العاصمة الإيرانية لتشييع سليماني ونائب قائد الحشد الشعبي العراقي أبو مهدي المهندس، الذي قُتل معه في نفس القصف.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. ايران دولة على درجة عالية من التنظيم
    واكيد هم دائما مستعدين للمفاجئات ويتوقعون استشهاد القادة الميدانين ولديهم البديل جاهز وسيكون بنفس درجة القوة والذكاء
    المهم ال منشار مازالوا لم يخبروا العالم ماذا فعل دواعش القنصلية بجثة خاشفجي بعد تقطيعها بالمنشار

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here