الفيفا ينتقد التأخير في انشاءات أحد استادات المونديال الروسي

موسكو – (د ب أ)- قبل أسابيع قليلة على انطلاق فعاليات البطولة ، أشار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بقوة إلى “التأخير الواضح والملموس” في أعمال الانشاءات باستاد مدينة سامارا.

وأوضح كولين سميث ممثل الفيفا اليوم الأربعاء ، بعد زيارة عدد من استادات كأس العالم 2018 في روسيا ، : “هناك الكثير من العمل لم ينته بعد… نثق بأن كل الأعمال الرئيسية ستكتمل قبل نهاية نيسان/أبريل المقبل” مشيرا إلى أن هذا أمر ممكن.

وقال أركادي دفوركوفيتش نائب رئيس الوزراء الروسي هو أن عشب الملعب سيكون جاهزا في وقت قريب موضحا أن هذا سيحدث بمجرد تحسن درجات الحرارة وارتفاعها عن درجة التجمد.

وقال دفوركوفيتش إن استاد مدينة سامارا سيشهد مباراة ودية في 28 نيسان/أبريل المقبل.

وكان استاد مدينة سامارا ، التي تقع على بعد 1000 كيلومتر شرق العاصمة موسكو ، عغلى مدار شهور إحدى المشاكل الكبيرة في استعدادات بطولة كأس العالم.

وكان مقررا أن يفتتح هذا الاستاد في 2017 ، ولكن أعمال الانشاءات تأخرت مرارا.

ويستضيف هذا الاستاد ثلاث من مباريات الدور الأول إضافة لإحدى مباريات دور الثمانية لبطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا من 14 حزيران/يونيو إلى 15 تموز/يوليو المقبلين.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here