الفيصلي يتوج بطلا لكأس الأردن للمرة الـ 20

 عمان – توج نادي الفيصلي بلقب كأس الأردن للمرة الـ20 في تاريخه، بعد فوزه على شقيقه نادي الرمثا بهدفين نظيفين.

وأحرز التونسي هشام السيفي هدفين المباراة، الأول سجله براسية في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، والهدف الثاني في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

وتبادل الفريقان الهجمات على نطاق ضيق، خلال الشوط الأول، مع أفضلية للفيصلي الذي امتلك لاعبوه منطقة العمليات عن طريق كل أحمد العرسان وهشام السيفي وعمر هاني.

وشهد الربع الأول من الشوط الثاني هجوم قوي من الرمثا في محاولة لتسجيل هدف التعادل إلا أن حكم الراية قام بإلغاء هدف لنادي الرمثا بداعي تسلل في الدقيقة 55.

وقام العوضات في الدقيقة 62 بإشراك خليل بني عطية بدلا من بهاء هاني، وفيما أخرج اسامة قاسم لاعب الفريق حسان الزحرواي، وقام بإدخال محمد وائل الزعبي في الدقيقة 64.

واقتنص اللاعب التونسي فرصة في الدقيقة 68 من عمر المباراة بعد سدد كرة قوية في شباك الرمثا.

وشهد الثلث الأخير من المباراة محاولات عدة للفريقين في محاولة الفيصلي لتسجيل الهدف الثالث والرمثا لتقليص الفارق غير أن محاولات الفريقين لم تنجح.

وعمد نادي الرمثا على خداع فريق الفيصلي عندما أكد عبر موقعه الرسمي غياب اللاعبين حسان الزحراوي وعبد الله ديارا بسبب الإصابة، لكنهما تواجدا في التشكيلة الرئيسية للمباراة.

وخاض راتب العوضات تشكيلة الفريق على النحو الأتي: معتز ياسين في حراسة المرمى، وأنس بني ياسين وبراء مرعي وسالم العجالين وعدي زهران في خط الدفاع، وأنس جبارات ومهدي علامة وعمر هاني وإحسان حداد في خط الوسط، ويقود هجوم الزعيم أحمد العرسان والتونسي هشام السيفي.

أما اسامة قاسم مدرب نادي الرمثا اختار مالك شلبية في حراسة المرمى، وهادي الحوراني وسبيع الحصيني وعبد الله ديارا ويوسف أبو الجزر في خط الدفاع، ومحمد الداوود وإبراهيم الخب وسائد الخزاعلة ومحمد أبو زريق في خط الوسط، ويقود هجوم غزلان الشمال حسان الزحرواي والسوري شادي الحموي.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. من العاشق والمتيم الف مليون مبروك لعميد وزعيم الكرة الاردنية الأوحد حصوله على بطولة كاس الاردن الغالي عن جدارة واستحقاق نادي الفيصلي نادي الوطن

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here