الفيصلي الأردني يعاقب لاعبا قام بسلوك”شائن”ودعوات لمحاكمة مطلقي الهتافات العنصرية في مباريات “الديربي” الأردني

عمان- رأي اليوم

أثار لاعب كرة قدم اردني موجة عاتية من الجدل عندما أظهر مؤخرته بعد تسجيل هدف لصالحه فريقه في إحدى المباريات المحلية ليصبح بعد ذلك رمزا لإثارة الجمهور والجرائم التي ترتكب بحق الروح الرياضية.

 ولم يحدد اتحاد الاردني لكرة القدم بعد موقفه من اللاعب عدي زهران الذي سارع بإتجاه شريحة من جمهور الفريق المنافس وعرض مؤخرته  وقام بحركات سوقية بهدف إستفزاز الجمهور.

 وإستنكرت غالبية فعاليات الرياضة الاردنية سلوك اللاعب زهران الذي عاد وإعتذر عن فعلته علنا .

 وقررت إدارة النادي الفيصلي قبل غيرها معاقبة لاعبها الذي سجل هدفا في مباراة مع الوحدات.

 وقرر الفيصلي حرمان اللاعب من راتبه لثلاثة اشهر ومن مكافأة المباراة وإيقافه لاحقا لمدة شهر.

 وإحتوى الفيصلي بسلوكه الاداري الجدل فيما لم يعلق الاتحاد بعد على مسار الاحداث وسط تنبؤات بان يفصل الشاب لمدة عام من سجلات الاتحاد.

وإنتهت المباراة المثيرة بفوز الفيصلي المستحق بهدفين لهدفين.

 لكن المدرجات شهدت مجددا هتافات وشعارات عنصرية اقلقت الوسط الرياضي.

 وطالب إعلاميون من بينهم اسامه الرنتيسي علنا بمعاقبة مطلقي الهتافات المسيئة والاستناد إلى الكاميرات التي توثق المخالفات قائلا بان  مباراة الديربي الاردنية كانت مثالا للإنحطاط الاخلاقي.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. يجب شطب الاعب من سجلات الاتحاد الاسيوي لسلوكه المشين الغير اخلاقي….يعني شو تعليق الاعب عندما ترى امه او اخته او زوجته هذا التصرف يا رجل اقل ما فيها اخجل من زملائك اللاعبين يا عيب العيب

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here