الفنان زياد برجي: طفولتي كانت صعبة وعملت في مكب للنفايات (فيديو)

متابعات – روى المطرب اللبناني زياد برجي، تفاصيل مثيرة حول بداياته في مسيرته الفنية، مشيرًا إلى أنه من أسرة بسيطة وعمل في بداياته بمكب للنفايات.

وقال برجي، إنه ”تربى ونشأ في جو أسري بسيط، وكانت أسرته مكونة من 10 أشخاص يعيشون في شقة غرفتين فقط، ولديه أشقاء 5 ذكور وفتاتان بجانب الأب والأم“.

وأضاف برجي، خلال حواره في برنامج ”حكايات لطيفة“، الذي يُعرض على قناة “ DMC“، أنه ”حمل من هذا البيت البسيط أفكار وثقافة والده ونصائحه“.

وحول معاناته في طفولته، أكد برجي أنه ”عمل كثيرًا في صغره دون علم أهله، سوى والدته فقط والذي كان يعتبرها كاتمة لأسراره“.

وأوضح أنه ”كان يعمل يومي السبت والأحد، وهي الإجازة الأسبوعية لديه، كونه طالب مدرسة وكان لا يتعدى عمره في هذا الوقت 11 سنة“.

وأضاف: ”عملت في سن الطفولة صياد سمك، ثم بعد ذلك عملت في مكب للنفايات، وبعد دخول الجامعة كنت أعمل كاشيرًا في المطاعم“.

يذكر أن برجي يشارك حاليًا في فيلم ”المهراجا“ بطولة داليدا خليل جوليا قصار، وإيلى ميترى، ودانا حلبي، وعباس جعفر، وإدمون حداد، وهو من تأليف رافي وهبي وإخراج فادي حداد.

وتدور أحداث الفيلم حول ملك هندي يأتي من نيودلهي ليتعرف على الممثلة داليدا الفتاة الرومانسية فيعشقها، لكنه يكتشف أنها مخطوبة فيحاول تغيير حياتها، والتقرب منها في إطار وأحداث كوميدية.

كما يتعاون الفنان مع سلطان الطرب جورج وسوف في عمل فني جديد يتم التحضير له قريبًا.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. صوت الفنان زياد برجي جميل جدا كما انه ايضا ممثل ناجح شاهدت له مسلسل بلحظة كان مبدعا في التمثيل
    تحياتنا للفنان المبدع زياد

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here