الفنان حسن يوسف: القرضاوي مات من فترة والموجود حاليا شبيه له

3

القاهرة ـ قال الفنان المصري حسن يوسف، إن الشيخ يوسف القرضاوى رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، قد توفي منذ فترة.

وأوضح يوسف خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج العاشرة مساءً المذاع عبر قناة دريم2، أن التصريحات التى صدرت من القرضاوى وهاجم فيها الجيش المصرى تدل على ذلك، مشيرًا إلى أن القرضاوى الذى هاجم الجيش ليس هو الشخص الذى يعرفه وكان يسافر له فى بعض الدول العربية لحضور بعض دروسه.

وأضاف أن اسرائيل قادرة على فعل أى شىء، وأزعم أنها وضعت له شريحة فى رأسه واستطاعت أن تغير من سلوكه الذى كان معروفا به”، وتابع قائلاً “الموجود على الساحة ليس القرضاوى الذى نعرفه بل هو دوبلير له”.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. إما أنه طول حياته كان منفقا ولم ينتبه إليه أحد..وإما أنه أصبح منافقا بفعل البترودولار…أما الثالث فهي أغرب الاحتمالات وهي أنه شخص آخر

  2. هذا الكلام مردود على صاحبه لأنه يظهر شئا بل كثيرا من النفاق وقد يظهرهذا الموقف جبنا أراد أن يبعده عن شبهة أنه ليس مع الانقلاب على الشرعية فهذا من حقه ,ولكن أن يرسل الكلام على عواهنه ويشكك في مصداقية الرجل التي طالما افتخر بها المصريون والعرب فهذا شئ آخر. وللاسف الشديد نلاحظ أننا نحن العرب ننساق بسرعة ونغير مواقفنا حسب الظروف وفي أغلب الأحيان بدون قناعة عملا بمقولة 🙁 اضحك للقرد أيام دولته وقل يانعم الحبيب) ولله في خلقه شؤون ….

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here