الفنان السوري زهير عبد الكريم يبكي بحرقة وينتقد بشدة عدد من الفنانين ويشيد ببطولات الجيش السوري (فيديو)

بيروت ـ متابعات: تناقل ناشطون تسجيلا مصورا يظهر الفنان السوري زهير عبد الكريم وهو يقرأ ما أسماه “البيان رقم واحد”، تضمن نقدا لاذعا لعدد من الفنانين دون أن يسميهم، ومشيدا ببطولات الجيش السوري.

وانتقد عبد الكريم تذمر عدد من الفنانين للوضع المعيشي السيء في سوريا في الوقت الحالي، وانقطاع الغاز والكهرباء، وتساءل “وين كنتوا بالتمان سنين الماضية”.

وأشار الممثل السوري إلى أن عددا من الفنانين خرجوا من سوريا وعملوا في عدد من المسلسلات وقبضوا مبالغ كبيرة، وقال: “ما كنتوا عمتقبضوا هيك لأنك الباتشينو، كنت عمتقبض هيك كرمال وقوفك ضد الوطن”.

كما أشاد عبد الكريم بالبطولات والتضحيات التي قدمها الجيش السوري خلال سنوات الحرب.

ونشر خلال الفترة الماضية عدد من الفنانين مناشدات للرئيس السوري بشار الأسد حول الأوضاع المعيشية السيئة، وانقطاع الغاز وارتفاع عدد ساعات تقنين الكهرباء وانخفاض المستوى المعيشي للمواطن.

وتباينت ردود الأفعال حول البيان الذي أصدره الممثل السوري زهير عبد الكريم بين معارض ومؤيد، فهناك من اعتبر أن بيانه مبالغ فيه ولا يسعى سوى للمزايدة والدعاية ولفت الانتباه، وآخرون لمسوا في بيانه صدق الممثل في التعبير عن مشاعره.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. يقصد الممثل ايمن زيدان،،،ظهر قبل أيام قليلة يبكي ويشتكي من قلة الغاز والبرد ووووووو

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here