الفنان السعودي خالد سامي في العناية المركزة (صورة)

متابعات – تدااول عدد من رواد التواصل الاجتماعي، صورًا للفنان السعودي خالد سامي، وهو يرقد داخل غرفة العناية المركزة، في إحدى المستشفيات في جدة بالسعودية، جرّاء أزمة صحية حرجة، أصابته بشكل مفاجئ.

ونشر الإعلامي السعودي راشد العقيل، عبر حسابه الشخصي على ”تويتر“، صورة للفنان خالد سامي، راقدًا في العناية المركزة، قائلًا: ”الفنان خالد سامي يرقد في العناية المركزة في حالة حرجة.. لا تحرموه من دعواتكم“.

وشارك الناقد الفني السعودي محمد سلامة، على صفحته في ”تويتر”، صورة سامي، المتداولة له داخل غرفة العناية المركزة، قائلًا: ”نسأل الله أن يشفي الفنان الكبير والخلوق خالد سامي.. ويطمئننا عليه بعد العارض الصحي المفاجئ الذي تعرض له، حيث إنه يرقد في أحد مستشفيات جدة“.

وأعادت صفحة الفنان خالد سامي، عبر ”تويتر“، منشورًا لإحدى متابعيه تُدعى ماجدة العتيبي، التي نشرت صورة الفنان السعودي، وهو على فراش المرض، داخل غرفة العناية المركزة.

وجدير بالذكر أن الفنان السعودي خالد سامي، كان قد عمل في الدراما المصرية، واستطاع اتقان اللهجة المصرية خلال عمله مع الفنانة المصرية فردوس عبد الحميد، في مسلسل ”النوة“، كما قدّم برنامج ”أوراق ملونة“، وبرنامج ”من كل بستان زهرة“، الذي كان يقدم كل يوم موضوعًا منفردًا.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here