الفنانة يسرا تشارك معجبيها صورة “رمضانية” مع وزير الزراعة المغربي عزيز أخنوش في حفل فني في مجمع تجاري في ملك زوجته (فيديو)

الرباط – “رأي اليوم” – نبيل بكاني:

شاركت الفنانة يسرا معجبيها صورة “رمضانية” تجمعها مع وزير الزراعة المغربي وزوجته سيدة الأعمال المعروفة، على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

الصورة حسب ما أوردته مجلة “غالية” المهتمة بالأسرة والمرأة، التقطت بالمجمع التجاري  “موروكومول” المملوك لزوجة أخنوش، بعد احياء يسرا لحفلتها مع الفنان “أبو” ليلة الخميس الماضي.

 

الصورة التي أثارت تجاوبا كبيرا معها من طرف جمهور الفنانة المصرية، تظهر فيها يسرا مع الفنان أبو ، وعزيز أخنوش ، وزير الزراعة والصيد ، وزوجته سلوى أخنوش، وكذلك الأخوان زعيتر والفنان المغربي الشاب “دوزي”.

.وحقق الثنائي، يسرا وأبو نجاحًا كبيرًا في مصر والوطن العربي، بعد نجاح أغنيتهما “ثلاث نبضات” ووصول عدد قياسي من مشاهدات على 461 مليون

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here